كل ما اردته

هذا عنوان الأغنيه التي ترجمتها بتصرف ووفق احساسي الخاص بها لا حسب الكلمات حرفيا وتقول :

اووووووه ، انها تراني ، عيناها ترقبني ، بولع حنون و ألم اثير ، اقدارنا امتدت خارج الطريق ، فكلانا سار وحده و ها نحن نلتقي اليوم من جديد ، اليوم من جديد !

الآن ادركت متأخرا ، باني لم اكن حقا وحيد ، و لم ارى ذلك جيدا ، هذا يشبه دوامة بحريه يكمن في اعماقها سر مبهم ، يعيدني من جديد ،  اليك من جديد .

اووووووه ، طوقنا عالمنا بقيود انكرناها ، نعم ، نحن قد حلمنا بأننا كنا احرارا ، هذه كانت هفوتنا و بغياب مكان يجمعنا جرفنا الهجر معه للابد ، الآن ادركت متأخرا ، باني لم اكن حقا وحيد ، ولم ارى ذلك جيدا ، هذا يشبه دوامة بحريه يكمن في اعماقها سر مبهم / يعيدني من جديد / اليك من جديد ، يعيدني اليك ، الى بصيرتي، يعيدني الى الاشياء التي فقدتها خلال رحلة الطريق ، كل ما اردت معرفته الآن عرفته اخيرا ، كل ما رغبت برؤيته اني لم اكن وحيد ، ابدا لم اكن وحيد ، فقط لم ارى هذا جيدا ، لان بصيرتي لم تكن مبصره !

لقرأة النص بلغته الاصليه اضغط هنا، اما لانزال الاغنيه صافيه او حتى سماعها اضغط هنا ، و لمشاهدتها في حفل حي ( علما اني افضلها مسموعه)  اضغط هنا ، ختاما هي لمغني فرنسي اسمه Jehro ويغنيها بالانجليزيه لمشاهدة موقعه ومعرفة المزيد عنه اضغط هنا ، اما لشراء الالبوم كامل من امازون او تصفح اغنياته اضغط هذا الرابط.

~ بواسطة يزيد في يناير 17, 2008.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: