وغريبة لعبة الساعات

” وساعات أحس قد آيه وحيدة ، وقد ايه الكلمة في لساني مش جديدة  ، وقد آيه ما نيش سعيدة وان النجوم بــعيدة ،  وثقيله خطوة الزمن ،  ثقيله دقة الساعات ! ” .

هذه الكلمات جزء من اغنية غنتها صباح في فيلم ” ليلة بكى فيها القمر ” ، اخترت في وقت مضى هذا الجزء الموسيقى من اللحن ( اضغط هنا للاستماع او الحفظ ) واستمعت له مرارا وتكرارا ورغم انه لا يكمل بمجمله دقيقه الا ان ذكريات كثيره ارتبطت بزمن واشخاص واماكن وبيوت وغرف و ممرات وشوارع و ..و .. تدفق حين اسمعه ، واليوم اضيفها هنا ليقيني ان هناك آخر مثلي لا اعرفه قد تختصر هذه الجملة اللحنيه القصيره الكثير من ذكرياته و زمن مضى يحن له وصعب ان يعيده .

للغريب الذي لا اعرفه اهدى هذه الثواني المعدوده و اشاركه دون ان اشعر بوجوده !

على الهامش :

كلمات الاغنيه كامله ” ساعات ساعات أحب عمري وأعشق الحاجات ، أحب كل الناس ، وأتملى إحساس ، أحس جوايا بمية نغم  يملوا السكات ساعات ،وساعات ساعات أحس قد آيه وحيدة ، وقد ايه الكلمة في لساني مش جديدة  ، وقد آيه ما نيش سعيدة  وان النجوم بعيدة  ، وثقيله خطوة الزمن ثقيله دقة الساعات ساعات ، وساعات ساعات اضحك والعب زي عصفورة ربيع ، زي النسيم ما يعدى وفي لحظة يضيع أضيع ، افرح قوى واضحك قوى وأحب وأعشق اليوم اللي فات ساعات ، وغريبة نفس اللي بيفرحنى ما يفرحني ، وغريبة نفس اللى بيريحني ما يريحني ، وأحس إن عمري فات من غير ما احب عمري واعشق الحاجات ، كده ساعات وكده ساعات ، وغريبة دقة الزمن وغريبة لعبة الساعات ” .

الكلمات ان لم اكن مخطئ لـ / عبدالرحمن الابنودي و الالحان لـ جمال سلامه ، للمشاهده اضغط هنا مع جزيل الشكر لـ insariefnac.

~ بواسطة يزيد في أغسطس 28, 2008.

2 تعليقان to “وغريبة لعبة الساعات”

  1. Reblogged this on الأطلال.

  2. شكرا للاضافة .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: