رقصت في تلك المناسبة

في شهر اغسطس من عام 1991 ميلادي ارتبطت نجاة ناجي عبدالرازق بالملحن حلمي بكر الذي احبها حين التقى بها في القاهرة بمنزل خالتها والذي اقيم به ايضا حفل الزفاف العائلي الذي لم يخلو من اصدقاء الملحن من فنانين وموسيقين غنوا في تلك المناسبه مثل لطيفه ، ناديه مصطفى ، ماهر العطار ، اركان فؤاد ، طارق فؤاد ، ايمان البحر درويش و المونولجست فيصل خورشيد .

في هذه الصورة  نرى الطفلة دينا عبدالعزيز ابنة خالة العروس ترقص سعيدة بزفاف ابنة خالتها ، هذه الطفلة كبرت وباتت الممثلة دينا والتي شاركت في اعمال فنيه متعدده في التلفزيون ( ادهم و زينات والثلاث بنات ، المال والبنون ، يوميات ونيس ، فارس بلا جواد ، بنات افكاري  ) واخرى في السينما  ( كلم ماما ، الجراج ، صياد اليمام ، حالة حب ، اشتاتا اشتوت ) كما ابتعدت عن العمل  الفني لمدة خمس سنوات لدراسة الاخراج السينمائي.

~ بواسطة يزيد في مارس 4, 2009.

4 تعليقات to “رقصت في تلك المناسبة”

  1. أكتشفت إنك عاشق لجمال الروح يزيد , كان عندى شك و تأكدت الآن من مواضيعك للراحله مديحه كامل و مها أبو عوف و نيللي و شريهان و صابرين و فاتن حمامه و سميره سعيد و سهير رمزى >> التأكيد كانت إختيارك للصوره و تجنب ذكرك للإسم كأسلوب كتابي و أغلب من ذكرتهم لهم صور مختاره بعنايه راقيه و لكن أنا أراه أسلوب تقدير و بنفس الأسلوب الآن تذكر دينا , المشترك بينهم: الأنوثه الحقيقه المغلفه ( بعيدا عن بعض الأدوار السيئه أو الحقائق , أقصد هنا شعور خاص أكنه لكل من سبق ذكرهم ولا أعرف وصفه و لكن يعرفه البعض ) .. بالمقارنه بما نالته نجمات الكالت من قلمك http://is.gd/YoZFIL حيث أنه غضب من فعل خاطئ يستحقو ما سطرته بهم لإنهم مكابرين على خطأ بالإجماع )

    أيضاً إختيارك لصورة هيفاء وهبي تحديداً بتلك الفتره ,, تقريبا أعتبرها أنقى صوره لها ( أحترم بها الأم فقط لعيون إبنتها زينب – فيما عدا ذلك لا يهم )

    انا متفق معك بإختياراتك 200% من قبل معرفتى بك و المدونة .. و أتشرف , قد يصنف كلامى على أنه نفاق حيث أن بعض من سبق ذكرهم بالأعلى كانوا بمرحله من المراحل مثل نجمات الكالت , يوجد فرق كبير فيمن ذكرت , فبعضهم ندم و تاب و توفى أو خرج من الساحه بكامل قدراته و على النقيض من المذكورين بتدوينة الكالت , فبالرغم من تاريخ كتابة التدوينه و حتى الآن مازل بعضهم يكابر و يحاول الإستماته لعرض جزء من لحم ميت شبعت منه العيون و ليست صاحبتها بحاجه لمال او جاه أو علاقات لكي تعيش بشكل أفضل و بعضهم جاوز الثلاث عقود ولايزال لديه وهم إسمه الجماهيريه ولا تمر سنة أو عدة شهور الا و قد ملأت معظم القنوات بمسلسل هنا و هناك أو بالإشاعات و التمثيل الفارغ و الغنج الرخيص هو اللازمه .. هنا الفرق بين من تعز عليه نفسه و بين من يذلها بالرخيص.

    أكبر صدمه شخصيه و جميله لي ذكرك لأغنية الشاب خالد و مليسا ” يا بنتى ” .. بها مشاعر لا تنتهى بالرغم من بعض الإضافات السخيفه ( مثل الطبال.. إبتسامات خالد بمواقف ليست بمحلها ) و لكن الأغنيه و الآداء روعه +100 >> فجأه تذكرت الرابريه المعتزله ديامس ولا أعرف السبب

    و صورة الراحله عاليه اعادتنى لأغنية مور ذن ومن و لها أغانى أخرى جميله من نفس الألبوم الأخير و من ألبومين سابقه ” لا أتذكر أسماء الأغانى حاليا , توقفت عن سماع أغانيها بعد وفاتها بشهر ” , لها روح رشيقه و ردات فعل جميله للغايه تشعر بأن نظراتها و إبتسامتها تعبير آخر غير ما تقوله ” بينها و بين ميلسا صفات مشتركه شكليا ”

    أعود لدينا , الطفله الكبيره , تابعتها من فلم ” الجراج ” و أعرفها من قبله ولاكن لا أتذكر بأى عمل , سحرها برقتها و هدوءها الغريب .. غريب لأنه لا توجد فنانه حاليه بالساحه لديها مثل هذه الهاله من الهدوء و الذى يتسلل إلى المشاهد لسبب لا يعرفه , عيونها بها نظره ساحره صعب وصفها , هي ليست طفله و ليست أنثى و ليست بمقتبل العمر ,, هى كلهم جميعاً , حتى بالأفلام الفكاهيه ( فيلم كلم ماما ) دونا عن البقيه .. هي تضحك و لكن برزانه .. جميله بدون إغراء , أعتقد أقرب شخصيه لها هي شريهان.

    * اعتذر إن تحدثت فى خصوصيه و لكن لفت نظرى بشكل غريب جزئيه إختياراتك و مدى تماثلها مع إختياراتى و إنعكاس مستوى تقديرك لكل شخصيه منها و احببت ذكرها .

  2. العقل و الروح لا يشيخان سريعا .. لذا استثمر في الافضل 🙂

  3. و انت بالذائقه هذه الأفضل و الأجمل .. دائماً

  4. شكرا لك واتمنى ان اكون كذلك .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: