حفظ ملفات يوتوب صوتيا

كون البعض يرغب في حفظ الاغنيه المسموعة لا الفيديو المرئي من موقع  يوتوب ، وكون بعض الاغاني غير متوفر في الاسواق ، ورغبة لطلب العزيزه (عازفة البيانو) لحفظ اغنية ( امي التي تحبني ) وهي تتر النهاية لمسلسل الكرتون المدبلج ” بشار” ، و اخي الكريم favorit لحفظ اغنية  “الموضات ” لفرقة الاصدقاء اضيف هذا البرنامج الذي بالامكان تحميله من هنا أو تحميله مع قرأة الشرح في استخدامه من هنا او مشاهدة ملف فيديو كيفية استخدامه من هنا .

هذا البرنامج يساعد من يستخدمه بعزل الملف الصوتي تلقائيا عن الصورة وحفظها على صيغة ام بي ثري بالجودة التي تناسبه وافضل طريقة لمعرفته هي استخدامه ، حظ موفق للجميع .

~ بواسطة يزيد في مارس 4, 2009.

6 تعليقات to “حفظ ملفات يوتوب صوتيا”

  1. هناك أيضا برنامج xVideoServiceThief.
    يمتاز بتنزيله للفيديو واختيارك لتحويله إلى أكثر من 7 صيغ من بينها mp3 و avi. وهو يعمل على جميع أنظمة التشغيل ويندوز، ماك، ولينكس.

    تجده هنا: http://xviservicethief.sourceforge.net

  2. شكرا طلال على هذه المداخله التي تضيف للموضوع وتعطي المتصفحون فرص اكبر في اختيار البرنامج الانسب لهم ، مرة اخرى اكرر شكري .

  3. أما أنا فدائماً أستخدم موقع “حول” لتنزيل مقاطع اليوتيوب مباشرةً؛ فيديو أو صوت من خلال الموقع نفسه. فهذا يغنيني عن البرامج الكثيرة وكذلك يغنيني عن تحميل المقطع ومن ثم تصديره بأي شكل من الأشكال.

    http://www.7awel.com

  4. عادل رمضان واضافة للموضوع تستحق الشكر عليها ، يسعدني تفاعلكم المعطاء والذي يتجاوز حدود فكرة التعليق مقتربا من حيز المشاركة والتفاعل البناء ، اكرر شكري 🙂

  5. يـــــا اخي حـــرام عليك من فين جابوك…… والله حراام عليك
    والله بعد زيارتي لموقعك هذا ماهي الا لحظات واذا دموعي تنهمر كلمطر غصب عني حاولت وحاولت ان اوقفها ولاكن حنينها الى الماضي وشوقها الى ذكريات ايام ومان ايام الصباب والطفولها افقدني وعيي وانا ابكي ومازلت ابكي حتى اللحظة…شكراً جزيلاً اخس يزيد نت على هذا الموقع العربي الاصيل الذس لا يوجد موقع مثلة في هذة الشبكة المترامية الاطراف شكراً شكراً من اعماق قلبي على تذكير بأحلى ايام عمري ….اخوك د/ابو عمر اليافعي _الجنوب العربي (اليمن الجنوبي شابقاً)

  6. اخي الكريم ابو عمر … ربما جيل كامل يذرف مثل هذه الدموع على ماضي كانت ابجديات الاشياء به مختلفة عن حاضرنا ، جيل ممتد على رقعة جغرافية سميت وطن عربي كامل امتد من العراق الى فلسطين الى اليمن الى الخليج العربي وحتى ما بعد الاحمر الاحمر باميال ، جيل قد تفرقه هذه الحدود وتجمعه ذاكرة مشتركه وخيبة امل مشتركه ربما .
    ولن اعتذر ان كان محتوى هذه المدونه ادمع عينك … ولكن اقول اسعدني بكائك كونه يجمعنا !

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: