لا ما فهمت

اسم اغنية قصيرة كنت احبها في طفولتي وتؤثر بي فاشعر بانقباض ما في الصدر دون ان اعي معانيها حقا ، وربما كنت احزن رغم انها ليست حزينه لا لحنا ولا كلمات ، هي من غناء و الحان الراحل طلال مداح و شعر حصة العون ، تقول كلماتها :

” لا مافهمت .. لا ما دريت .. لا ما عرفت انك دريت .. كل المعاني الغاليه .. في ناظري .. في داخلي .. في كل كلمة قلتها ..في كل لهفة شفتها … حتى عيونك لاهيه ..حتى رموشك ساهيه ..لا مافهمت …لا ما دريت .. يوم شفت هاذيك العيون .. الآمرة الناهيه .. حملت مجدافي ولها .. ابحرت داخل عمقها .. حسيت اني ملكها .. روحي اسيرة لحبها .. لا مافهمت .. لا ما دريت ” .

وكنت اسمعها واغنيها في ذلك العمر  ” ابحرت داخل عنقها ” بدلا عن كلمة ” عمقها ” ، وجدت اكثر من تسجيل لهذه الاغنية ولم اجد التسجيل الذي كنت استمع له بطفولتي او ربما خيل لي ذلك (!) ، التسجيل الاول جلسه اعدتها فنون الجزيرة وشاركه بالغناء مع الكورال الراحلة عتاب وافضلها عن المسجلة في الاستديو كون الكورال منسجم مع اللهجة السعوديه بينما كان الكورال في الثانية تغلب عليه اللكنة المصرية اثناء الاداء ، لكن احب صوت آلة  الناي في الثانيه واحساس طلال رحمه الله واختلاف التنفيذ الموسيقى عموما ، لحفظ الجلسة او الاستماع لها بجودة عاليه ( اضغط هنا ) ، ولسماع تسجيل الاستديو بجودة عاليه او حفظه ( اضغط هنا ) .

اضيف هذه النسخة المصورة للاغنية وكانت تعرض بالتلفزيون السعودي قديما في فترة الثمانينات اي الفترة التي ظهرت بها الاغنيه ، للمشاهدة اضغط زر التشغيل ادناه .

~ بواسطة يزيد في فبراير 21, 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: