جنينة حبيبي

غنتها صباح لاول مره في عام 1969 ميلاديه على شاشة تلفزيون لبنان ، بالتحديد في الجزء الثاني من الاوبريت التلفزيوني ” المواسم ” ، الذي تم تصويره داخل بيروت في قناة 11 بالحازمية .

هذا العمل قدم للعرض التلفزيوني ولم يعرض على المسرح ، شاركها  بطولته كل من عصام رجي ، جوزيف عازار ، سمير يزبك واسماء اخرى ، به تعاونت مع فرقة رميو لحود الاستعراضيه ،وكان من اخراج  الياس متى .

ضم العمل اغاني عديده من بينها هذه الاغنية التي لحنها فيلمون وهبه وكتب كلماتها توفيق بركات ، اذيعت في الاذاعة السعوديه فترة السبعينات احب البعض ترديدها لكلمة ” رمان سعودي ”  وهو المحصول الزراعي الذي تتميز به مدينة الطائف .

للاستماع او حفظ الاغنية اضغط هنا .

للاطلاع على برنامج الاذاعة السعوديه ليوم 28 ابريل 1973 اضغط هنا .

~ بواسطة يزيد في أبريل 17, 2010.

4 تعليقات to “جنينة حبيبي”

  1. أشكر لك اضافة هذه الأغنية و معلوماتها , أحبها لبساطتها و استماعي لها يشعرني أني أتجول في الجنينة و أنظر إلى انتاجها الزراعي الذي جاء من كل بلد لتجمعه أرض واحدة ! 🙂

  2. 🙂 العفو والشكر الجزيل لمن عرفني بهذه الاغنية لاول مره و التي للانصاف لم اكن اعلم الكثير عنها ، حديثه دفعني ان ابحث عنها الى ان وجدتها بتسجيل نقي يليق ان اضيفه لمحبيها خاصة وانها من الاغاني النادرة في محلات التسجيل او على شبكة الانترنت ،خلال البحث وجدت بعض المعلومات المختلفه سواء في مجلات قديمه او عبر النت واحببت ان اضيف مع التسجيل هذه النبذة المختصرة عن الاغنيه والظروف التي ظهرت بها واسعدني ذلك ، اكرر شكري .

  3. اضيف الفيديو من صفحة يوتوب مع جويل الشكر لـ dizermemo

  4. […] حبيبي – by Sabah? Here's the link: https://yazeed.net/2010/04/17/mylovegar/ Thanks in advance! Reply With […]

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: