عل و عسى

لم تزل الاغنية تؤثر بها كلما استمعت لها رغم بساطتها وعدم بلوغ اي عنصر من عناصرها ذروة الابداع لكنها تظل قريبه لنفسها وتلامس روحها التي استمعت لها ذات مراهقة و تفاعلت معها لتشعر انها تناسبها حين صدرت وكأنها كتبت لها ، باتت تفكر من الغريب الذي سوف تحبه غدا و الحياة ماذا ستحمل لها في رحلتها الطويلة القصيره ، تتخيل بمن سوف تجمعها الدنيا وما المكتوب لها في الغد البعيد .

تمر بها السنوات ويلون الشيب شعرها و السؤال لم يزل مطروح وموجود رغم الاجابات المتعدده التي مرت وشطبت مع الوقت او محيت وبهتت بمرور الزمن وكانها لم تكتب ، سرقها الزمن كما كان يسرق احبائها كلما مر  لتظل في رحلة الحياة وحيده ويبقى السؤال بلا اجابه رغم الاجابات المتعدده والاحداث التي كانت !

على الهامش :

+ كلمات الاغنية :

… سكة سفر .. فيها مشاوير العمر … مجبور أجاوزها وأمر …عل وعسى القى حبيبي المغترب … وأحني عليه وأضمة في صدري الرحب … حكم على عمري الدهر موعود في دنيا السفر … اطوي محطات الحزن  قلبي على حالي يحن … التمس رحمة وحنان من غرابيل الزمان … حبيبي يا مغرب بعيد وانا في افكاري وحيد …انادم الليل الطويل واحطه افكار واشيل … التمس رحمة وحنان من غرابيل الزمان … عل وعسى القى حبيبي المغترب … وأحني عليه وأضمة في صدري الرحب  .

+ للاستماع لها او حفظها بالجهاز اضغط هنا .

+ لمشاهدتها مصوره باخراجها البسيط  اضغط زر التشغيل ادناه مع جزيل الشكر لــ  K0003 على رفع الاغنيه :

+ للاسف كنت اتمنى وضع اسم الملحن و مؤلف الكلمات لكن لم اتمكن من ذلك لعدم معرفتهم بشكل مؤكد .

+ الحانها قريبه للنفس ومألوفه ، بها بعض من اغاني او توزيع موسيقى مسلسلات الرسوم المتحركة التي كنا نشاهد وبعض من موسيقى عالمية او موسيقى تصويريه لمسلسلات عربيه كانت تعرض في تلك الفترة ايضا  .

+ تخيلت البوم جديد لآصاله عنوانه – اصاله تغنى الآخرين – وهو عبارة عن عدة اعمال لسواها من المطربين الاحياء  بتجديد وتوزيع مختلف ، وغلافه يحمل صورة جماعيه لها معهم ، من ضمن الاغنيات هذه الاغنية سكة سفرلـ نبيل شعيل  بالاضافة الى اغنية انغام بكره تشوف ، ياغايب لفضل شاكر ، ما صدقت لماجد المهندس ، اسهلها لك لـ ليلى غفران ، انا وانت ياقمر  لـ ايمان الطوخي ، لا لينا اهالي لـ شاديه .

~ بواسطة يزيد في يونيو 17, 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: