لمن لون ايامي

” نكبر وهو ف محله ويا الصبا على طول ، وبيت من الشعر قال له قربت تبقى رسول ” كلمات قالتها نيللي في فوازير الخاطبه التي كتبها صلاح جاهين واخرجها فهمي عبدالحميد رحمه الله وفكرتها قائمة على ان تعرف العروس فله بنت السيده ما شاء الله و السيد حسب الله وظيفة العريس المتقدم لها لكي تتزوجه .

هذه الكلمات بقيت في النفس منذ ان استعمت لها لاول مره كوني شعرت بها بصدق حين شاهدتها وبمرور الوقت يزيد يقيني بها ، فحين اعود بذاكرتي للوراء وايام الدراسة اذكر اسماء ووجوه لم تزل باقية كما هي رغم تبدل عمرها  ومراحلي العمرية لاحقا ، وجوه احببتها واضافت لي الكثير الباقي في اعماقي ويظهر هذا تلقائيا في حياتي العمليه واليوميه وفي بعض التصرفات العاديه .

لكل هؤلاء المربين حقا لا من امتهن مهنة التعليم فحسب ، لكل من اضاف لي ومنحني من ايامه ، لكل معلم او معلمه لون ايامي واجتهد في ان يوصل لي ما يريد بالشكل الذي يناسبني وبالطريقة التي تعلمني حقا ، لكل من التقيته في فصل دراسي او في دروس منزليه ، لكل مربي سواء كان استاذ او مشرف مرحلة او مدير مدرسي ، لاسماء اعرفها جيدا ولوجوه اعرفها ونسيت اسمائها و احببتها وان لم تدرسني بشكل مباشر ،  لكل هؤلاء اهدى هذا  العمل الذي احببت ان اضيفه واقول لهم وان لم التقي اغلبهم منذ زمن … شكرا شكرا شكرا .

للمشاهدة اضغط زر التشغيل ادناه .

على الهامش :

+ شارك نيللي في الاستعراض الاول وليد توفيق .

+ عرضت فوازير الخاطبة عام 1981 ميلاديه .

+ في طفولتي حين كنا نلعب مدرسه افضل القيام بعملية التدريس لا تلقي الدروس .

~ بواسطة يزيد في يوليو 17, 2010.

2 تعليقان to “لمن لون ايامي”

  1. أحببته جداً و سأهديه لجدي المعلم رحمه الله و لوالدي المعلم و لكل الذين علموني وساعدوني قبل حتى أن أدخل المدرسة , الجميل أن هذا الموضوع جاء مع الوقت الذي شاهدت فيه إحدى معلماتي في صفوف الابتدائي بالصدفة و الجميل أيضاً أنها تذكرتني 🙂 , شكراً لك يزيد دائماً تؤثر فيني كلماتك و تذكرني بأشياء غالية جداً علي .

  2. اسعدني جدا انك احببتيه وهنيئا لك كونك تعلمت قبل دخول المدرسه وهذا في حد ذاته ممتع 🙂 والعفو تفاصيل وجزيل الشكر لك لتفاعلك الصادق دائما وابدا .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: