زفاف لبلبه وحسن يوسف

في تلك الفترة كانت بعيده عن شاشة السينما كونها كانت وفق المناخ السائد تعيش في مرحلة عمرية لا دور لها ، فلم تعد الطفلة لبلبه ولم تكن انثى كاملة النضوج ، لذا اكتفت في تلك الفترة بالعمل في التلفزيون عبر برنامج اسبوعي يذاع على الهواء بعنوان ” صندوق الدنيا ” وكان غنائيا ، كما كانت تشترك في حفلات ” اضواء المدينة ” .

كان من ضمن النجوم الذين يقدمون فقرات الحفل الممثل السينمائي الشاب حسن يوسف ، تعرفت عليه هناك وتفاجئت انه جار لها في ” مصر الجديده ” ، باتت تلتقي به وبدأت بينهم قصة حب تعمقت عن طريق التلفون ، انتهت بالزواج عام 1966 ميلاديه وهي في سن السابعة عشر عاما .

كانت حياتهم الزوجيه اكثر من سعيده ، كانا متفاهمين على كافة الامور ما عدا موضوع واحد هو عمل لبلبه في السينما .

حسن يفضل ان يقتصر نشاطها الفني على الحفلات الموسميه و التلفزيون فقط  مفضلا ان تستقر في المنزل لتنجب وتربي سعيا  لحياة اكثر استقرار .

هي كانت ترى ان الوقت قد حان لتفجير طاقاتها الفنية ، لا سيما ان الشاشة السينمائيه باتت تدعوها للعوده والتمثيل من جديد ، ووفق عروض قد تحملها الى مكانة هي تطمح لها ، بالاضافة الى ان رغبة الانجاب في هذا السن المبكر لم تكن تساورها .

كان يحز بنفسها ان تحرم من تحقيق تلك الاحلام  و مع هذا استسلمت للامر الواقع  مردده ” .. طالما اني سعيده بحياتي الزوجيه ساكتفي بالنجاح الذي يحققه زوجي واسعد به مكتفية بالعمل التلفزيوني والحفلات بين وقت وآخر ”  .

تمر الايام ويسافر حسن الى سوريا لتصوير فيلم هناك تشاركه بطولته شمس البارودي ، حين عاد من تلك الرحلة تغير و بات يلح عليها في اعتزال العمل الفني تماما وبشكل نهائي ، هذا الالحاح جعلها تتسأل عن سبب التغيير ، خاصة وان الموضوع قد انتهى النقاش به سابقا وتم التفاهم ، كما ابدت دهشتها من طلبه  فهو يعلم بانها تصرف على بعض ذويها واهلها من المال الذي تكسبه ، حين صعب التفاهم بينهما كان الطلاق هو الحل الاخير .

بعد الانفصال بفترة تزوج من الفنانه شمس البارودي ، ثم سرعان ما انفصل عنها واراد ان يعود لحياته الزوجية مع لبلبه التي صعب عليها العودة بعد شرخ قد حدث بداخلها ، لكنها سعت الى الاستمرارمعه بعلاقة انسانية جيده ، كما عادت الى السينما والفن بشكل مكثف ،  بل ومثلت بعد هذا الانفصال معه عدة افلام .

~ بواسطة يزيد في يوليو 25, 2010.

16 تعليق to “زفاف لبلبه وحسن يوسف”

  1. غالبا تنتهي الزيجات بين الفنانين بنهايات غير سارة … ولكن يا ترى مالذي دفع حسن يوسف للطلب منها الاعتزال بشكل نهائي ؟؟؟
    سلامي لك

  2. اخي الكريم عطاالله .. سلمك الله واسعد اوقاتك بكل الخير .

  3. كنت أعتقد أن لبلبه لم تتزوج أصلاً و أن حسن يوسف هو زوج للجميله شمس البارودي…. اذاً لبلبه لم تنحب منه … و لكن هل شمس لها أبناء من حسن يوسف ؟؟؟؟

  4. لها منه ثلاثة ابناء محمود ، عمر ، عبدالله ، وابنة واحده ناريمان ، للمزيد عن حسن يوسف او السيده شمس البارودي او الفنانه لبلبه اضيف روابط لاسمائهم اعلاه كي يتسنى لمن يرغب بمعرفة تفاصيل اخرى عنهم او حولهم ، شكرا زينه مشاركتك اضافت للموضوع روايط 🙂

  5. السلام عليكم
    لقد أنعشت ذكرياتى لأيام شبابى أيام الزمن الجميل وكان كل مافيها جميل.
    شكرآ لك

  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 🙂 والشكر لك لمرورك وسطورك التي كتبت فعبرت فاسعدتني بما سطرته .

  7. شكرآ للرد والأهتمام.. وياليت تهدينا بأستمرار بالهدايا الثمينة عن فنانينا السابقين.
    بارك الله فيك

  8. العفو .. باذن الله سوف افعل وبارك الله بك ولك واكرر شكري .

  9. lovely

  10. nice very nice

  11. والفنان حسن يوسف دائما كان محور تغير للعديد من الفنانين

  12. يسعدني ان تحدثني اكثر عن هذا

  13. اول مره نعرف بزواج حسن يوسف من لبلبه

  14. طبيعي 🙂 لاننا لا نعرف كل شئ دائما .

  15. ربنا يحفظ شمس وحسن

  16. امين يارب العالمين

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: