لوكس 1991

 

ظهر هذا الاعلان بعرض صفحتين داخل مجلة سيدتي وبالتحديد في شهر مارس من عام 1991 ميلاديه اي في فترة احداث الخليج واجتياح الكويت .

ظهر لترويج  ثلاثة انواع جديده من صابون لوكس ، الابيض ذو الرغوة الاغنى ، الاخضر بالاعشاب الطبيعيه ، الوردي بزيت اللوز .

في تلك الفترة شعرت ان الاعلان جديد وربما مكلف ، فهو يجمع ثلاث اسماء معروفه في صورة واحده على امتداد صفحتين داخل مجلة عربيه شهيره وذات توزيع جيد .

اليوم اشاهده مرة اخرى واعيد التفكير .. ربما لم يكن مكلف بالشكل الذي تخيلته … ربما كان مجمل المبلغ الذي صرف لظهور هؤلاء الفنانات الثلاث مجتمعات هو ذاته المبلغ الذي يصرف لو تم التعاقد مع نجمة شهيرة من الصف الاول … ربما كانت اسعار المساحات الاعلانيه في الصحف و المجلات متأثرة بالاحداث القائمه وباتت اقل سعرا … ربما البعض ايضا لا يذكر هذه الاسماء التي ظهرت في الاعلان … لا في تلك الفترة …او حتى اليوم … او ربما لاحقا .

فقلة قليله تكاد تذكر الممثلة اللبنانيه سهيلة فرحات – وهي التي ترتدي الابيض –  كما ان الباليرينا / الممثله علا رامي ربما ذكر البعض وجهها لكن لن يذكر لها دور معين اضافت له او اضاف لها ، اما انوشكا فربما تكون اكثرهن شهره لرواج بعض اغانيها في فترة ما.

مر الوقت … و بقي الاعلان كما هو وكما شاهدته لاول مره ..  لكن الذي تبدل هو احساسي و نظرتي له.

~ بواسطة يزيد في يوليو 28, 2010.

3 تعليقات to “لوكس 1991”

  1. ما يشد في الإعلان بالمقام الأول هو الخلفيه الزرقاء و نوعية الخط و إختزال العبارات و ايضا إسلوب إسقاط الإضاءت على وجوه العارضات الذى ساعد على محي الشوائب الطبيعيه , قصات الشعر و حرفيتها , إلى الآن مازالت نفس روح الإنبهار تحضرنى كما رأيتها أول مره بنفس السنة التى ذكرتها.

    فعلا .. وصفك لشهرة الفنانات 100% بتلك الفتره , علا رامي بدات معرفتنا بها كجهمور خليجي من فيلم ” حنفى الأبهه ” و انوشكا بأغنية ذات إيقاع راقص كانت ضمن ألبوم بمجموعة أغنانى لمنى عبد الغنى و علاء عبد الخالق و فارس و إيهاب توفيق – للأسف نسيتها تماما

    سهيلة فرحات سقطت من الذاكره لسبب غريب: ملامحها الجماليه ليس لها بصمه محدده , فهي تشترك مع نسرين – نجوى فؤاد – رغده – سماح انور – و فنانه مغمومه بفيلم “سلام يا صاحبي ” لا اعرف إسمها ( تأمل صورها فى نفس الرابط لها ) .

  2. 🙂 بعض تعليقاتك يدفعني للابتسام واحب ذلك !

    • نفس الشعور إضافة لمشاعر أخرى لمواضعيك يزيد .. إختياراتك تعزف على أوتار خالده و جميله تعيدنى لأطلال ماضى و ذكريات لا تموت

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: