حصل خير

”  بقيت اخاف.. من نفسي .. من بكره  ومن الايام اللي جايه … بقيت اخاف … م الماضي و الذكرى … وكلام الناس عليه ” جزء من  كلمات كتبها محمد عاطف ولحنها تامر علي لتغنيها ساندي .

استمعت لها هذا الصباح على شاشة التلفزيون بشكل مباغت لاجد ذاتي احبت اللحن – خاصة صوت الجيتار في البداية كونه ذكرني باغاني الكانتري الاجنبيه – لكن لم احب الاخراج المصور ولا الاداء النمطي  المبالغ به والذي قد يجعلها تضيع مع الاغنيات الكثيرة الضائعة في هذا الفضاء الاعلامي الوسيع .

هي اغنية اقرب للحوار مع النفس ومواساتها اكثر من كونها اغنية تحكي قصة حب او مناجة للحبيب ، هذا يمنحها مساحة شجن خاصة يضيف لها توزيع موسيقى غير صاخب وتدرج يتحرك ما بين حد الهدوء و علو الانفعال .

اسم الاغنية ” حصل خير ” وهي احد الاعمال المسجلة في اسطوانة منفرده  تحمل عنوان ” قد التحدي ” ، للاستماع او حفظ هذه الاغنية اضغط هنا .

الكلمات :

” .. حصل خير الكلمة دي بقولها وانا فعلا حاسه بيها ، حصل خير والصفحة ح اقفلها مش ح ارجع ابص فيها ، في ناس الكدب جواها اكتر من الطيبه وناس ضمايرها سايبها ما بيعرفوش عيبه ، وناس بتحب وتسلم وتتعذب كثير و آهو الغلطان بيتعلم من الجرح الاخير ، بقيت اخاف من نفسي من بكره ومن الايام اللي جايه ، بقيت اخاف م الماضي و الذكرى وكلام الناس عليه ، بقيت مش عايزه تاني اضعف ، انا لا زم اتغير ، ح احاول ،  ايوه انا وح اعرف ، العمر ده قصير ، انا اللي تمللي بستعجل على الحب الكبير ، وآهو الغلطان بيتعلم من الجرح الاخير . ” .

~ بواسطة يزيد في نوفمبر 25, 2010.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

 
<span>%d</span> مدونون معجبون بهذه: