نبيل فهمي

احد الوجوه المرتبطه لدي بمرحلة الطفوله ، كنت اشاهده على شرائط الفيديو وبعض برامج التلفزيون ، تظهر فقرته احيانا ضمن البرامج  المنوعه او على شرائط كاسيت مسموعه .

لم يكن  يقدم الاغاني العاطفيه بل المنولوج و الاسكتش الفكاهي  مثل عمارة الفن او مدرسة الفنانين التي كان يقلد بها اصوات مشاهير الممثلين ، بالاضافة الى بعض النكت الضاحكة  التي تكون عادة فاصل بين المشاهد والاغاني المختلفه حينها  .

ولد عام  1943 ميلاديه ، درس في كلية التجارة جامعة عين شمس ، عرف عنه موهبة تقليد اصوات الفنانين منذ ايامه الجامعية وحين كان يظهرها لزملائه في ذلك الوقت .

بعد التخرج عمل في بنك الاسكندريه لمدة خمس اعوام ثم ترك العمل وتفرغ للفن عبر تقديم الحفلات حينا وادارة الحفلات احيانا .

في مشواره الفني تعامل مع اسماء معروفه مثل  الملحن منير مراد عبر مونلوج اعده له ليلقيه باللغتين الفرنسيه والانجليزيه اضافة للعربيه ، كما تعامل مع المخرج السينمائي احمد فؤاد وشارك في فيلمين هما ” سنوات الخطر ” ، ” اجنحة الحب ” .

في نهاية السبعينات واول الثمانينات اكثر من سفراته الى امريكا وقيل انه كون فرقة استعراضيه غنائيه ، مع الوقت اختفى اسمه كما اختفت اشياء كثير ترتبط في تلك الفترة وذلك الزمن دون ان ندري اين ذهبت او متى رحلت وكيف اختفت ولماذا .

للامانه لم اكن يوما من محبي مشاهدة القاء النكت على التلفاز او الفيديو ومع ذلك كنت اشاهدها مع من يشاهد في ذلك الزمن ، ومع هذا حين رأيت فقرته في شريط الفيديو شعرت بحنين ما و احببت ان اضيف هنا هذا المقطع القصير المصور له والذي وجدته في مكتبتنا المنزليه وكان من حفل مباشر له في احد دول الخليج وربما الكويت او البحرين لاستخدام لفظة دينار حين تحدث عن العملات النقديه  . للمشاهده اضغط زر التشغيل ادناه  :

~ بواسطة يزيد في ديسمبر 24, 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: