لقطة لشريهان من الميدان .

منذ فترة لم تطل على الجماهير عبر الاعلام الا صوتيا ، تسأل البعض بحب عن حالتها ورغبوا بمعرفة حالتها الصحية ومشاهدتها ، وهاهي تطل اليوم لثواني قليله بعيدا عن عدسات الاستديو واضوائه ، حيث تقف مع الجمع الغفير في ميدان التحرير ليلتقط لها سيف الغانمي مشهد قصير بتاريخ 8/2/2011 عبر كاميرا الهاتف الجوال فشكرا له ، ايضا شكرا لزنوبيا مرة اخرى لاضافة هذا الموضوع ،  للمشاهده اضغط زر التشغيل ادناه

مما قاله سيف الغانمي ” … اثناء تصويري للفنانة المبدعة شريهان وانا من اشد المعجبين بفنها طلب مني احد الاشخاص المتواجدين معها التوقف لانها ترفض الظهور بالوقت الحالي وانا احترمت رغبتة واغلقت هذا التصوير ومشيت وفوجئت بنفس الشخص يمشي يلاحقني ويقول يا استاذ شريهان عاوزاك ورجعت وسلمت عليها وسألتني انتة منين؟ وقلت لها بأني عراقي ومقيم بمصر وفرحت كثيراً وطمنتني على صحتها وقالت بأنها على خير مايرام وتستعيد قواها وهي الان بأفضل حال وفرحانة بثورة الشباب ومساندة لهم وتتمنى التوفيق لمصر ولكل البلاد العربية ” .

~ بواسطة يزيد في فبراير 10, 2011.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: