يناير

 

” .. كنت فاكرة الأرض ثابته ، والسنين متكررين ، كنت فاكرة الجنة أبعد من ايادي الطيبين ، كنت بضحك قد ما أقدر ، كنت شايفة الصورة أصغر بعنيا الضيقين .

فجأة هز الدنيا صوتكوا ، والحياة رجعت بموتكوا ، والسنة اتسمت يناير ، شلتوا عن عينا الستاير ، وانكشف على الجميع ، درس من قلب الميدان ،  للى خايف من زمان ، عيدتوا ترتيب المكان ،  واحنا ليكم مديونين . ”

كانت هذ كلمات اغنية ” يناير” التي نظمها الشاعر اسلام جاد و لحنها ايهاب عبدالواحد ، لتغنيها المطربه انغام ويتم تصويرها كي تبث في برنامج مصر النهارده ، وهي اهداء منها وفريق العمل ككل  للارواح التي رحلت لاجل اسقاط النظام .

للمشاهده اضغط زر التشغيل ادناه  مع جزيل الشكر لـ  albrince2020 لاضافتها ، وللاستماع لها او حفظها كملف صوتي اضغط هنا .

~ بواسطة يزيد في فبراير 13, 2011.

7 تعليقات to “يناير”

  1. لا يملك الإنسان التحكم بتأثره و دموعه وسط أحداث كهذه مرت على اخوانه ، بكيت مع الثانية ١٧ و مع نظرة الطفلة الصغيرة التي شعرت أن أعيننا التقت ببعضها بما فيها ، كل مافي الفيديو مؤثر الكلمات و المشاهد ، شكراً لاضافته .

  2. السلام عليكم
    بالفعل جميله………بالفعل كل الاغاني اللي خرجت بعد المظاهرات ماخلصت موجعه للقلب…….ابرياء ماتوا لاجل تعيش امه حره ……..شباب زي الورد استشهدوا لاجل شعب كامل يعيش.رحمهم الله وجعل مثواهم الجنه

  3. يزيد ما سمعتها بس عجبتني كلماتها قبل أشوفها في موقعك ، من كلام أمل وهالة حسيت إنها مؤثرة ، ويكفيها الحدث ، أبتواصل معاك عند سماعها إن شاء الله .

  4. 😥

  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تقبل الله امنياتكم لهم ودعواتكم والله يوفقنا جميعا الى مافيه الخير ويحفظ لنا نعمتان الصحة في الابدان والامن في الاوطان .

  6. الكلمات للزميل أسلام حامد وليس جاد ، لذا لزم التنوية
    وكانت فرصة رائعة إني أعلق في المدونة التي اتابعها منذ سنوات
    تحياتي يزيد

  7. شكرا احمد 🙂 للمتابعه والتصحيح ، ويارب القادم احلى على الصعيد الوطني والشخصي و كل شئ لك ولنا جميعا .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: