شريهان تهتف و تتحدث

مشهدان فيديو لشريهان الاول عبارة عن جزئين من ميدان التحرير وهي تهتف مع الجموع وتحدثهم وهم يحيطون بها في اطلالة غير فنية لم تختارها وعودة لم تخطط لها ، نراهم يلتفون حولها ليشاهدوها باعينهم ويحتفظون بصورها في اجهزتهم النقالة سواء كاميرا او هاتف محمول .

المشهد الاخر تتحدث به مع الاعلامي محمود سعد عبر التلفزيون المصري ، تسجل اعجابها برئيس الوزراء احمد شفيق وتتحدث عن الرئيس السابق ودماء الشهداء ومشاعرها اتجاه ما يحدث .

جزيل الشكر لـ  jimmy2514 و لـ   masreforever و لـ  لرفع الملفات على اليوتوب  .

~ بواسطة يزيد في فبراير 17, 2011.

2 تعليقان to “شريهان تهتف و تتحدث”

  1. For me it was not expectable that Sherean would go there and join the manifestations I love her she is my childhood ideal … and she still glamorous even without make up… and bad typed video!! ” Machaouallah”

  2. الكثير لم يتوقعوا منها الذهاب – ظن الناس في الانسان احيان شئ محبط – لذا دهشوا بحضورها ، والبعض كان لا يحب لونها او شخصيتها او ما تقدمه خلال مشوارها وغير احساسه هذا الموقف الذي قامت به !
    هل هذا يثبت اننا كبشر اشياء غير واضحه تجعلنا نحكم على الاخرين و نفترض ما نتوقعه منهم سواء سلبا او ايجابا ؟ وان سلوك معين من قبلهم قد يبدل احساسنا ومشاعرنا اتجاههم 180 درجه وعلى الفور !!
    زينه ثقي ان اناس عدة يشاركونك هذا الظن و الاحساس ، فهي رمز لطفوله عذبه ومراهقة مضت ، هي وجه بقي في الذاكرة وان غاب لاعوام عن الاضواء ، تظل فئة كبيره من الناس سعيده لاجلها – بشكل كبير – بهذه الحياة المستقره مع زوج واطفال و ضرة لا تخلو من انسانية عالية وتعاملها كاخت ! .
    احببت تعليقك واسعدني مرورك .. شكرا .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: