الدنيا كرت معايده

”  صباح الخير يامولاتي … يا ماما .. يا امه .. ياماماتي .. ابوس الايد .. وقلبي سعيد .. يا اول حب في حياتي .. يا امي .

.. علشانك النهارده … الدنيا كرت معايده .. ملى الربيع اركانها .. بمليون الف ورده .. والكون بقى جوه بيتك .. وانا قبل الكل جيتك .. ياللي انتبهت لقيتك .. انا وانتي .. حاجه واحده .

تحبيني وانا احبك .. واعيش بالقرب من قلبك .. عيوني معجبه بيكي .. وروحي كلها تجاوبك .. واغمض … وافتح … اقولك … صباح الخير يامولاتي .

بغني للامومه … ولليد الخدومه … واقول الله يا امي … ع الدفء والنعومه … يا ست يا فدائيه … ياللي قضيتها هيه … تجعل حياتي هنيه … ولو تبان مهمومه .

تعبتي كتير عشان خاطري … عشان امشي … عشان اجري … ومهما جريت بعيد خالص … اديني جيت قوام بدري ….  اضمك بفرحه واقولك …. صباح الخير يامولاتي .

ما انساش الابتسامه …  ومش ح انسى يا ماما … الشخطه اللي تعلم … وما تهنش الكرامه … علمتيني المعاني … والصبر ع الاماني .. والضحك و الاغاني .. وكلمتيني يا ما .

بحيكي واهنيكي … واقول يارب يحميكي … وكل ما اشوف امل وحياة .. اشوف صورتك .. اناديكي .. يا ماما .. يا يمه .. يا ماماتي .. صباح الخير يامولاتي … و سلاماتي … احترماتي … قبلاتي  ” .

غنت الراحلة سعاد حسني هذه الاغنية في ظروف غير سارة وحرصت على ان تكمل هذا العمل الذي بدأته مع الراحل صلاح جاهين والذي رحل قبل اتمامه وقيل انها قصت شعرها حزنا عليه في هذا العمل الذي كتب كلماته ولم يمهله القدر المزيد من العمر  لمشاهدته .

وضع اللحن المبدع بصمت الراحل كمال طويل ، صمم الحركات الراقصة الفنان كمال نعيم وشارك بالعمل اطفال مدرسة ليسه المعادي ، من انتاج افلام التلفزيون و اخراج شكري ابو عميره ، عرض على وجه التقريب في عام 1986 ميلاديه وهو العام ذاته الذي رحل به صلاح جاهين .

لحفظ العمل كملف صوتي او الاستماع له اضغط هنا ، اما لمشاهدته كاملا فاضغط زر التشغيل ادناه

مع عميق الشكر لـ helmivich لاضافتها كاملة على اليوتوب وبدون اي اضافات وشعارات قد تفسد الصورة او تزعج المشاهد .

~ بواسطة يزيد في مارس 21, 2011.

4 تعليقات to “الدنيا كرت معايده”

  1. لهذه الأغنية ذكريات جميلة فهي أول أغنية غنيتها في أول حفل أمهات شاركت به وهو حفل الصف الأول الابتدائي فضلاً عن جمالها وبساطتها و رقة معانيها ، ما أجمل امهاتنا و ما أجمل أرواحهن أشعر أن الكلمات لاتكفي أبداً لوصف مشاعرنا هذا اليوم وكل يوم ! ، اللهم أحفظهن و أمدد في أعمارهن على طاعتك ورضاك و اسعد قلوبهن وساعدنا على تحقيق رضاهم فرضاهم من رضاك يا رب يا كريم .

  2. آمين يارب ، فعلا لها ذكريات جميله ومختلفه واكاد اقف في الغرفة التي استمعت بها للاغنية اول مره واذكر كل التفاصيل التي كانت قبل مشاهدتي لها وبعد ذلك ، فقد قرأت عنها في الصحف و شاهدت الصور وتوقعت ايامها اني لن اراها مصوره كونها اغنية قصيره لا تنتمي لعمل كامل قد يباع في الاسواق او ما شابه ، ولكن لله الحمد شاهدتها لدى اخ وصديق عزيز في منزله مباغتة بلا ميعاد ودون ان اخبره باني اريد مشاهدتها من قبل وسعدت بذلك .

  3. Yalah love it 🙂

  4. حتى انا 🙂

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: