حوار مع د. مصطفى محمود .

وهذا الحوار اذاعي قديم يعود الى مرحلة الستينات الميلاديه ، سجلته في سنة 2009 حيث تم اعادة بث الحلقة كفعالية من فعاليات تكريمه عند رحيله في ذلك العام ، والمدهش ان هذا التسجيل كان محض صدفه !

لذا اشكر قريبي الذي ضغط على جهاز التحكم بالخطأ وبشكل تلقائي ليتحول ما كنا نراه من قنوات تلفزيونيه الى اذاعية واعلن حينها عن تقديم هذه الحلقة فطلبت منه ان لا يغير القناة وبدأت بتسجيل اللقاء في جهاز الرسيفر وظل حبيسا في الصندوق حتى اخرجته منذ فتره وكانت مدة اللقاء تتجاوز النصف ساعه والملف مصور – فيديو – يحتاج الى تحويل وما بين الكسل والتأجيل لم اضيف هذه المادة في حينه .

في هذا اللقاء تحدث الراحل عن امور متعدده مثل الاصوات الفنية التي يحب ووصف صوت فيروز باسلوبه الخاص ، كما تحدث عن النفري احد كبار الصوفية وعن مدى عمق تأثير القليل الذي تركه من علم وتأمل عميق في الحياة والكون عليه ، تحدث عن اغلى مافي حياة الانسان وكيف يضيع منه بيديه وهو العمر وهبة الحياة .

 اضيف هذا الحواراليوم  هنا ، اما اللون الازرق الذي اخترت في الصورة اعلاه او في غلاف الملف الصوتي هو لون ونقوش الخلفية المصورة التي يضعها الرسيفر على الشاشة عند بث القنوات الاذاعيه ورغبت ان احتفظ بها كذكرى .

  هذا الحوار رغم اكتمال الحلقة يعد غير مكتمل كونه جزء من مجموعة حلقات سجلت معه و لم يسعفني الحظ  ان اسجل الا هذه الحلقة التي بثت كما ذكرت سابقا بشكل استثنائي  .

~ بواسطة يزيد في يوليو 9, 2011.

رد واحد to “حوار مع د. مصطفى محمود .”

  1. انا عايزة مسلسل العنكبوت عن رواية الدكتور مصطفى محمود كامل احمله من اى جزء بالضبط ضرورى
    وشكرا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: