اجمل الاشياء ما كان غير متوقع

هدية اتت لي  من زوجة اخي و اسعدتني كثيرا ، اولا لانها شئ احبه و ثانيا لانها لم تكن متوقعه .

كانت  تختبئ في كيس وردي من الكرتون المقوى كتب عليه اسم مخبز ” praline ” و قد قيل لي انه  تابع لمقهى جديد تم افتتاحه بمدينة الرياض و بالتحديد في شارع عبدالله الحمدان بالسليمانيه  .

في الداخل اصطفت  مجموعة من قطع الكيك الاسطوانية الشكل داخل علبة بلاستيكيه شفافه ربطت بشريط وردي كتب عليه اسم المحل ، القطع ذكرتني بقطع من الكيك كان يأتي بها بعض الاقارب خلال  سفرهم لجنيف بسويسرا و كان البعض يطلبها بالاسم  لبساطتها واختلاف طعمها .

هي قطعة من الكيك معدة – ان لم اكن مخطئ – من شراب اللوز و ما اثار دهشتي ان الشكل يكاد يتطابق اما الطعم فهو مقارب الى حد كبير و لكن ليس متشابه ، فالعجينه هنا تم ترطيبها  من الداخل بالشراب بشكل جعلها معجنه اكثر من كونها مليئه بالهواء بعض الشئ ولكن هذا لا يجعلها غير قابلة للاكل او ليست لذيذه ، بل على العكس احببتها كثيرا مع فنجان القهوة الذي اعددت ،  كما ان الوقت له معجزات فمع التمرين و التعديل قد يتطابق الطعم بشكل كلي ولكن حتى الان فهو مقارب ٨٥ ٪ وهذا الرقم في نظري  يعد كبدايه اكثر من رائع .

ستكون لي بالتأكيد زيارة لهذا المكان ، وبالتأكيد اني ممتن و شاكر لزوجه اخي ، فما احضرته لي اضاف ليومي الكثير فشكرا لها جزيل الشكر .

~ بواسطة يزيد في يناير 25, 2012.

5 تعليقات to “اجمل الاشياء ما كان غير متوقع”

  1. أجمل الأشياء هي التى تأتي دون سابق موعد ..
    فـ تباغتنا بـ بهجة ..

    ولابد لتلك الاناقه ان تحمل طعماً مُختلفاً ..
    هنيئاً مريئاً ..

    ،
    ،

    ومضه ..
    عدسة باذخه :25:

  2. هدية رائعة ورقيقة وتبدو لذيذة جداً ، أحببت الصور وبالعافية 🙂

  3. احبائي انا ايضا مندهش من العدسه !
    فهذه عدسة جوالي ولكن الفضل لله ثم لقريبة لي التقيناها اثناء العوده في نيويورك و كانت تستخدمه ولفت انتباهي تميز الصور التي تلتقط ، ثم لتفاصيل حين اخبرتنا عن هذا البرنامج instagram في موقعها
    http://www.details.ws/?p=1312
    شعرت وكان كل ما حولي يشجعني ويدفعني لاستعماله ففعلت ، وللانصاف لم استخدمه كموقع اجتماعي تفاعلي اشارك به واعلق ، جعلته على الخاص وبت اصور واعدل الصوره ليصبح المثل القائل لبس البوصه تبقى عروسه حقيقه مع هذا البرنامج ، فهو من يقوم بالفوكس ويعدل الالوان الخ
    ومن خلاله الهاتف الجوال ارسل الصور الى بريدي الالكتروني في الكمبيوتر لاعدل بعضها في الفوتو شوب احيانا وهكذا 🙂 ، افعل هذا مؤخرا مع بعض الموضوعات التي اكتب هنا ، وهذا مريح كوني لا اضطر لحمل الكاميرا الاساسية او اعداد جلسه تصوير بشكل اكثر تكلفا ، لكن يظل التصوير كتصوير بكاميرا تحدي وله جماليه خاصه ، وماذا بعد ؟
    اما عن الهديه فاتفق معك ياوابل ان الاشياء بدون سابق موعد – ومن تجربه – تاتي جميله كوننا لم نتوقع شيئا ولم نخمن او نظن .. كما انها تاتي كما هي بطبيعتها شفافه و واضحه اكثر من ذاتها ، فشكرا لك .
    وشكرا لك تفاصيل مرتين .. مره على البرنامج و الاخرى على اطرائك للصوره .. وهي فعلا لذيذه لكن للامانه احتاج للهروب من كل هذه الاشياء .. فاين المفر !؟

  4. لا اريد ان تكون كل تعليقاتنا عن الصور ونبتعد عن موضوع الهدية لكني اريدك أن تجرب أيضاً هذا التطبيق ( Big Lens ) متأكده انك ستحبه وستندهش أكثر من النتائج ، شكراً .

  5. البرنامج قيد التحميل .. 🙂 شكرا .

اترك رداً على تفاصيل إلغاء الرد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: