Do you love me – Remix

احيانا نظن اننا قادرين على اختيار الاشياء التي نقتنيها ، نحتفظ بها ، نتخلى عنها ، نتبعها او نعود بها .
لكننا نتعلق باشياء عديده ولا نعرف سببا لذلك ، نجتهد في الحفاظ على اشياء اخرى رحل اصحابها وبقيت ، نتنازل بسهولة عن اشياء تخيلنا اننا ان تركناها ضعنا بعدها .
ولقول الحقيقه كثيره هي المواضيع التي كتبت وفكرت ان اعود بها هنا لكن رغم الاجتهاد في رص سطورها او البحث عن معلومات جديده اجدني اركنها جانبا واشعر ان ليس هذا حقا ما اود ان اقوله او انه ليس بالوقت المناسب لقول ذلك .
امور عديده حولنا تجعل من اضافة اي موضوع جديد قد يكون امر سخيف ، كما ان الصدور مليئه بما يثقلها والشفاه تود ان تبوح بما يتنافى مع منطق العقل وادب السلوك في بعض الاحيان ، لذا يكون التمسك بالصمت اقرب بالامساك بطوق النجاة عند غرق سفن ظننا انها اكبر من ان تغمرها المياه ، و تحطم قوارب عديده تصورنا ان الموج لن يفرقها او يبعدها عن ميناء سلام عرفته وامضت به عمر كامل .
لكن ما يحدث .. يحدث ، و ها هو الموضوع الذي اخترت ان اعود به برضا تام و بداخلي يقين انه قد لا يعبر حقا عن بعض ما اود قوله لكنه في الوقت ذاته صادق و يلامس شئ بداخلي ويحرك شعور ما .
هو اغنية احببتها حين استمعت لها منذ اكثر من ثلاثة وثلاثين سنه ، كتبت عنها في  موضوع سابق  قبل ست سنوات ، و اعدت بثه في تويتر قبل ثلاثة ايام .
اليوم اضيف الاغنية بنسختها الاصلية  التي ظهرت في عام ١٩٧٨ ميلاديه و بعد ان حولتها لملف ام بي ثري ، كما اضيفها مرة اخرى بثلاث توزيعات جديده تم اعدادها مؤخرا من قبل اشخاص آخرين لا ينتمون للفرقة الاصلية .
جمعت الملفات الاربع في البوم قصير صممت له غلاف لم احمل له فكرة محدده قبل تنفيذه وجعلت الامور كما ذكرت في بداية الموضوع تسير وفق ما كتب لها .
تجدون ادناه اغنية فرقة البندلي التي احببت و بتوزيعتها التي اخترت كون ان هناك توزيعات اخرى وجدتها لكن لم احبها لذا لم اضعها هنا .

1- Do you Love Me ( the Official song ).
2- Do you Love Me  (DJ SuperB) .
3-Do You Love Me ( Le Claudel Remix ).
4-Do you love me ( Yoav R. remix with Itis )

~ بواسطة يزيد في أبريل 26, 2012.

7 تعليقات to “Do you love me – Remix”

  1. يزيد إنت كنت سبب أن أتعرف على أمور جميلة في حياتي ومنها هذه الفرقة
    دمت لي أخا ودمت لك أختا

  2. مزاجك أنيق و رايق يا يزيد

  3. إنذار .. يوجد هنا تغير , أحدهم أمضى 5 سنوات جديده و بعض ثوابته بدأت بالتغير
    كما أعهدك .. فأنت تحب الأصاله و لكن .. لا يثبت الا حجر و أنت .. بشر

    مفترق: بفيلم ” و هلأ لوين , بجزئية عزيمة اهل القريه على العشاء ” المخدر ” و دخول فرقة الاستعرض لتقديم وصلة الرقص , كان المغنى أو الطبال يغنى نفس الأغنيه , أول ما سمعتها تذكرتك يزيد , أصحبت الأغنيه مرتبطه بك أكثر من سنتها.

    أسمعها و اعود لك .. و لو أنى لا احب إعادة التوزيع للأغانى القديمه .. دائما ما تجد فيها فراغ روحى تصل لبعض لبعض الأوقات للأغنية الأصل و السبب فرق الأجيال و أحاسيسهم , و لكن .. اللقافه ( ت ) , ابغا اعرف كيف أجتازت هذه التوزيعات إختبار ذائقتك الموسيقيه .

  4. ديمه .. ودامت طباعنا الحلوه وازل الله عنا اي تعب او ضيق دائما وابدا .

    اضافه :
    سطورك منحتني شعور اشبه بتخفيف الهم … ولا اعلم لماذا !

    عادل … اتمنى انه كذلك .

  5. ربما كان التعطش لقديمك وبنكهة جديده هادئه !

  6. ابدا يزيد .. أتقبل أى لحن مادامت التركيبه منطقيه لم يحدث بها عبث من التوزيع كمثال:( فى الركن البعيد الهادى ﻷنغام .. آداء أتوقع لن يتكرر اﻻ مع أمال ماهر أو شيرين فقط )

    اما التوزيعات فوجدت إشاده عاليه من العديد من محيطي بعكسى , فشلت فى الوصول لنفس النكهة التى عجبتك , السبب: بأن اللحن اﻷصلى له عندى ذكريات معينه بفترة لن تعود و الروح رافضه تماما تقبل اعادة التوزيع ﻷنها تعتبر تقبل ذلك إسقاط على الذكريات المسجله باللحن اﻷصلى و بالتالى محوها , ايضا مثلما توقعت , اجاد الدي جي عمليات الخلط و فشل فى المحافظه على روح اﻷغنية نفسها ( هذه مشكلة اواجهها مع 80% من الدي جي من 2004 و حتى اﻵن .. أجل أم كلثوم ريمكس ؟ كمان شويه محمد عبد الوهاب تكنو (ت)

    على النقيض: لوﻻ الملامه لوردة .. لم اتقبلها منها مقارنه بشيرين ( تسجيل بنهاية التسعينات ببرنامج كان يعرض بقناة المستقبل)

    اشوف دخولى التدوينة هذه مافيها وﻻ اضافه .. ضيعت وقتكم (ت)

  7. بالعكس فيه اضافة وطرح اراء متنوعه تثري الحوار وتضيف له ابعاد جديده .. دائما ما تضيف شئ بمرورك ثق من هذا .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: