ماما في الزمن الكووووول

هي هتون قاضي ، شاهدتها لاول مرة في فيديو بعنوان الطفرة الكوليه واحببت ما قدمته ، فالاسلوب مرح و خفيف لكنه لا يخلو من طرح جاد و متزن ، شعرت انها شخصية لا تجنح للاضحاك بقدر ما هي حريصة على العطاء و الافادة بطريقتها التي تصل للقلب مباشرة كونها صادقة في كل ما تقوله .
هي طالبة في مرحلة الدكتوراه ، متزوجه و أم تسعى لخلق مناخ افضل لابنائها و تغيير بعض ما لا يعجبها في المجتمع و لكن دون تشنج و مواقف متأزمة بل عبر شخصيات تتحدث عنها و تكتب .
بعض مما كتبته اعلاه استقيته من صفحة من اكون بمدونتها التي سمتها ” ماما في الزمن الكوووول ” ، بها تتحدث عن شخصية ام لطفلين و تصارع لتتناغم مع الظروف الكولية التي تحيط بها رغم الضغط النفسي الذي تسببه لها تلك المحاولة .
هناك المزيد من الشخصيات في تلك الصفحات و لمعرفة بعضها بالامكان زيارة صفحة ” تعرف على الشخصيات ” بالموقع ، من المواضيع التي قرأت اخترت لكم هذا الموضوع وهو بعنوان ” اهجدوا يا بزروه ” .
موقع يستحق الزيارة و شخصية تستحق الاشادة و الشكر … لذا اقول لها و بالتعابير الكوليه ” انتي مره نااايس انتي مره كيوووت ” !

 

~ بواسطة يزيد في مايو 20, 2012.

4 تعليقات to “ماما في الزمن الكووووول”

  1. أشكرك جداً أخي يزيد على كلماتك المُشجعة،أرسلت لي إحدى الصديقات رابط المدونة و كنت سعيدة جداً بها. دُمت متألقاً،أسلوبك جميل جداً ماشاء الله و أنا أيضاً أُشاركك كرهي للرياضيات رُغم تفوقي الملحوظ فيها

  2. عفوا 🙂 واسعدني ان ما كتب ادخل السعادة الى نفسك ، ولعلي في ذلك اسدد بعض الدين من السعادة التي منحتها لي مرتين ، مرة حين شاهدت الفيديو والاخرى عبر التجول في مدونتك .
    اختي العزيزه ربما لا اعرفك بشكل كافي لكن اشعر ان مقولة ” ماسكة العصاية من النص ” تنطبق عليك ، فمن خلال ادائك في الفيديو كانت نقاط التركيز لديك على المادة المطروحه والاسلوب اكثر من اي شئ اخر ، وفي صفحاتك ذكر الله دائم موجود و وارد ، وعدم التكلف والتصنع سمات اساسيه وموجوده ، منهجك التبسيط والبساطه لكن في الوقت ذاته هو تبسط مقنن بشكل لا يفقد الاحترام بل يفرضه ، وللانصاف في حياتنا اليوم قلة هم من يستطيعون فعل ذلك ولوقت طويل .
    بالتاكيد هي بركة الله التي لا تاتي الا بالسعي لها وعبر اشياء كثيرة ربما انت فعلتيها وبشكل فطري ودون ان تشعرين .
    ما كتبته لم يكن رأي خاص او شخصي كون كثير مما شاهدوا العمل ومن اول وهله اجمعوا عليه ، ان من يحبه الله يحبب عباده به ، عسى ان يجعلنا الله من عباده الصالحين و يوفقك دنيا وآخره ويحفظ لك زوجك وابنائك وكل من تحبين .. ونورتي يا كوووووله .

  3. :p
    جزاكِ الله خير والله يا ماما هُتون .. لأول مرة الأستاذ يزيد يتحدث بالتعابير الكولية هذي هنا
    ( مُعجِزَة )

  4. جيو .. المعجزات تحدث بأمر الله .
    ربما لا اكتب بهذه الطريقة كوني اشعر ان الكتابه فعل مرتبط بالتفكير لذا الحرص بها على صحة العبارة امر يعد جزء من كتابتها .
    في حياتي العاديه اتحدث تماما كالآخرين وزلات لساني لا تعد ولا تحصى .. فلما اضيف اليها زلة قلم !؟
    انها ليست معجزة … بل السعي لايجاد لغة مشتركه لا اكثر 🙂 و جزاك الله و د. هتون .. والجميع الخير كله وحفظكم من كل شر .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: