قبل اغلاق النطاق

الموقع كان تجريبي ، لكن التجربة كانت حقيقيه ، تابعته بقلب قلق وان ادعى الهدوء ، قلب يرقب هذه السيدة وهي تخطو وحيده وكانها  طفلة تتلمس طريقها الجديد نحو مدرسة لا تعرف ابجديتها وتعبر بوابتها للمرة الاولى .

هي طفلة رغم الاعوام التي مضت والسنين التي حسبت عليها ، طفلة رغم الزواج و الانفصال ، طفلة حاولت كثيرا ان لا تكسر لعبتها ، وكانت قانعة بالدمية التي بين يديها حتى وان كان بها خلل تعلمه جيدا وتداريه .

انسانة تم دفعها ذات يوم لان تترك مكانها الذي حاولت التكيف به والاعتياد عليه لتعود لنقطة البداية وحيدة مع تجربة قد تسلب من حياتها الالوان المبهجة لفترة و تجعلها ترى الاشياء بشكل لم تكن تراه سابقا .

كان انفصالها واقع ، و السطور التي كتبت لم تكن نسج خيال ، والمواضيع التي كتبت محدوده و معدوده لكنها شكلت حالة خاصة على الاقل بالنسبة لي .

هي انسانة عرفتها عن قرب و سعدت بانها كانت اقوى مما تخيلت ، وقد احببت تجربتها في انشاء صفحة عبر الاثير بعد انفصالها لتكتب بها ، حدث هذا في عام 2008 ميلاديه .

اليوم وبالصدفة علمت ان النطاق قد يتم اغلاقه بتاريخ 31 / 7 /2012 ميلاديه ، اي بعد شهرين وعدة ايام .

لذا قمت بجمع موضوعاتها القصيرة و التي لا تتجاوز احدى عشر موضوع ، كتبتهم خلال مدة لا تقترب من الاربعة اشهر ، بداية من 21 اغسطس الى 16 نوفمبر ، علما انها لم تضف اي موضوع بشهر اكتوبر .

بعد ذلك وضعتها في ملف PDF  رغبة مني في حفظ تلك التجربة القصيرة الصادقة ، لتبقى لها ان رغبت ، ولتكون موجودة لمن يرغب بالاطلاع عليها ، ولاحفظها لدي دون ادنى شك .

اضافة اخيره :

يقول نجيب محفوظ ” .. نحن نتحرر من عذابتنا بالكتابه ” ، واعتقد اننا نكتشف الاشياء ونعيد تعرفنا عليها حين نسجلها ونراها بحجمها الحقيقي ، عندها وبعد فترة قد نكتشف كم كنا نتخيل اشياء لا وجود لها و نعرف اي قدر من الصبر والتحمل كان لدينا في بعض تلك التجارب .

اليكم التجربة .. ولها مني خالص الدعاء و عميق التقدير .

~ بواسطة يزيد في مايو 21, 2012.

2 تعليقان to “قبل اغلاق النطاق”

  1. :))))))))))…..شكرا

  2. عفوا 🙂

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: