لمن اعطت شريهان صوتها

شريهان تتحدث مع رندا ابو العزم في  قناة العربية  من امام احد اللجان في الزمالك ، لتوضح انها لم تعطي صوتها في الانتخابات لأحد ، بل كل ما فعلته هو ان ابطلت صوتها فحسب ، للمشاهدة اضغط زر التشغيل اعلاه .

~ بواسطة يزيد في يونيو 17, 2012.

4 تعليقات to “لمن اعطت شريهان صوتها”

  1. توصلت دراسة طبية حديثة إلى أن احتواء نبات الريحان المستخدم بصورة كبيرة في المطابخ الإيطالية والأوروبية على خواص طبيعية، تعمل على تخفيف حدة آلام والتهابات المفاصل، خاصة فيما يتعلق بالتورم، وهو ما قد يفتح المجال لتطوير علاج فعال يخفف من الأعراض الجانبية المؤلمة للالتهاب .

    وكانت الأبحاث الطبية السابقة قد أشارت إلى فاعلية الخواص الطبيعية التي يحملها نبات الريحان في علاج الالتهاب الرئوي والأزمات الربوية وعدوى الأنسجة الجلدية، بالإضافة إلى الالتهابات المتعددة وارتفاع الحرارة، وأشارت التجارب الأولية التي أجريت على مستخلص الريحان فاعليته بنسبة 73% في تقليل التورم في غضون 24 ساعة من استخدامه .

  2. شكرا للمعلومات !

  3. بالرغم من عفويتها بكمية إصطناع لا تتناسب مع شخصيتها .. اناقتها .. ردة فعلها و إخفاءها لعبارات تريد الخروج .. قلق و توتر من مجهول .. شخصيه ليست لها تحاول كذبا القول بأنها هي شريهان .. تمارس لباقه أبجديتها مفقوده .. تصرفاتها تتحدث أفضل من حديثها .

    يمكن الحدث و الوضع لهم تأثير .. يمكن المصاعب التى عاشتها بالفتره الماضيه .. الخوف من تقلقل الأوضاع أو كلاهم .. لا أعرف و لكن ..

    هذه اطلال شريهان .. شريهان الحقيقه مازالت مختفيه , لم تظهر بعد .. ولا أعتقد

  4. افهم ماذا تعنى و اتفق معك … هي شريهان .. لكن ليست شريهان التي نعرف من حيث خفة الروح وتلقائية الحركة و التدفق الذي كنا نراه في الاستعراضات .. ربما هو عامل السن فحسب .. انظر لي و لك .. لقد تبدلنا كثيرا و ربما دون ان ندري .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: