دعاء وصلني و احببته

في هذا اليوم العظيم ، يوم رفع الحجيج الدعاء لرب الحجيج ، رفعت الدعاء لاخوتي و أحبتي ، وسألته :

”  اللهم إني لا أعلم ما يواجه أخوتي وأحبابي من ظروف ،  و أنت وحدك العالم بها ، فأنا أرى ضحكآتهم و أنت ترى دمعاتهم ، و آرى ظاهرهم ، و انت ترى قلق دواخلهم ، اللهم ارحم ضعفهم ، و اعطهم سؤالهم و جازهم بالخير و اكرمهم باليسر بعد العسر ، و بالفرج بعد الضيق ، و يسر لهم ذلك قبل أن تأذن لشمس يوم عرفه بالمغيب .

اللهم إني أسألك من خير ماسألك به عبدك ونبيك محمد صلى الله وعليه وسلم ، و أعوذ بك من شر ما استعاذ منه عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم ، اللهم ارزقني في الدنيا لذة المناجاة ، و لا تحرمني في الآخرة من سرور التحيات ، اللهم ارزقني حبك ، و حب من يحبك ، وحب عمل يقربني الى حبك .

ربي ،  ها أنت ترى مكاني ، و تسمع كلامي ، و أنت أعلم من عبادك بحالي ، ربي شكواي لك ، لا لأحد من خلقك ، فاقبلني في رحابك في هذه الساعة المباركه ، ربي إني طرقت بابك فافتح لي أبواب سمواتك ، و أجرني من عظيم بلائك .

اللهم إني أشكو لك قلة حيلتي ، و هوان أمري ، و ضعف قوتي، اللهم إني أسألك أن تصرف عني شتات العقل و الأمر و التفكير، ربي اثرني و لا  تؤثر على ، ربي انصرني و لا تنصر علي .

إلهي ارحم ضعفي ، و فرج همي ، و اجبر كسري ، و امن خوفي ، و امطرني برزق من عندك لا حد له ، و فرج من عندك لا مد له، و خير من عندك لا عدد له .

اللهم يا من سخر القوي للضعيف ، و سخر الجن لنبينا سليمان ، و سخر الطير و الحديد لنبينا داود ، و سخر النار لنبينا ابراهيم ، سخر لي عبادك الطيبين من حولي ، و سهل لي أموري ، و ارزقني من حيث لا أحتسب .

اللهم إني أسألك بخوفي من عظمتك ، و طمعي برحمتك ، أن ترزقني ما كان خيرا لي في ديني و دنياي و معاشي و عاقبة أمري ، عاجله و اجله .

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيدا فقربه ، و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلا فكثره ، و إن كان كثيرا فبارك لي فيه .

اللهم يا واسع العطاء ،  يامالك الملك ، ياحي ياقيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، إني أسألك في هذا اليوم العظيم ، و بعدد من سجد لك في حرمك المكرم ، من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة ، أن تعافيني و تحفظني و أسرتي و أحبتي ، و أن تبارك عملي ، و تسعد قلبي ، و تفرج كربي و تيسر أمري .

اللهم طهر قلبي من النفاق وأعمالي من الرياء ، اللهم ارزقني حسن الخاتمة و والدي وادخلنا برحمتك في جنات النعيم .

اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك ، و فجاءة نقمتك ، و تحول عافيتك ، و جميع سخطك .

اللهم آتنا في الدنيا حسنة ، و في الآخرة حسنة ، وقنا عذاب النار ، وأدخلنا الجنة مع الأبرار ،  يا عزيز ،  يا غفار .

اللهم اقمني مما انا فيه – تسمي حاجتك – بحولك و قوتك و عزتك و قدرتك ، أنت القادر علي ذلك وحدك لا شريك لك .

اللهم إني أستودعك قلبي ، فلا تجعل فيه أحدآ غيرك ، و أستودعك (لاإله إلا الله) ، فلقني إياها عند الموت ، و أستودعك نفسي ، فلا تجعلني أخطو خطوة إلا في مرضاتك ، و أستودعك أهلي و كل شئ رزقتني و أعطيتني فاحفظه لي من شر خلقك أجمعين ، و إغفر لي و لوالدي و لمن قرأ رسالتي و والديه ، يامن لاتضيع عنده الودائع .

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم ، واتوب اليه عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته ، اللهم اجعل تذكيري هذا صدقة جاريه في ميزان اعمالي ، و آثب مرسلها بعدي ، و احفظنا كما حفظت يوسف ليعقوب ، و اغفر لنا آجمعين ، و لجميع المسلمين  يارب العالمين ” .

~ بواسطة يزيد في أكتوبر 25, 2012.

2 تعليقان to “دعاء وصلني و احببته”

  1. اللهم آمين و تقبل الله … و كل سنه و انت و مدونتك بألف خير :*

  2. وانت وكل من تحبين بالصحة و السلامة .. وعذرا ع التأخير .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: