يالذيذ .. يارايق

احببت شخصية فيدو في هذا الاعلان ، انه يتحاشى القلم الذي رسمه ويرفض اي محاولة تعديل في مظهره او شخصه ، وحين اقترب المرسم من اعز ما لديه – قنينه السفن آب – بات اكثر حده .. الى ان كسر رأسه بتلقائية ونعومة في آخر الاعلان الذي عرض في نهايات الثمانينات الميلاديه وكنت احبه .
عبارة ” يالذيذ .. يارايق ” استخدمها البعض في الثمانينات كجملة حواريه في الحديث كتعليق تهكمي او مرح لوصف الشخص الذي امامه .
اليكم الاعلان .. و شكرا لكل من اسعدني اليوم او في ذلك الزمان .

~ بواسطة يزيد في ديسمبر 12, 2012.

2 تعليقان to “يالذيذ .. يارايق”

  1. … فيدو ديدو , كبرنا و لم تكبر

    تعرفت إليه من خلال هذا الاعلان .. ولاحقا عدة إعلانات أخرى لم تصل لمثل نجاح هذا الإعلان , كان ظهوره مع إعلانات الممثله حاليا ياسمين عبد العزيز بالقناة المصريه مما أكسبه طابع كوميدي و ترفيهي بشكل لا استطيع وصفه , الاعلان لوحده كان معجزه كونه أول إعلان كومكس يظهر لدينا لاحقا بفترة بسيطه بالسعوديه بإحترافيه عاليه من حيث الحركة و التأثير .. أضف لها قصر المدة و وصول الهدف للمتلقى بشكل مركز _ على الأقل للصغار ..

    مع موجة الراب و سلاحف الننيجا بدأت سلسله من المقتنيات لفيدو ديدو تظهر لازلت أتذكر حتى الآن ما وصلنى منها: علاقة مفاتيح و طقم أدوات مدرسيه و عطر و مجموعة تي شيرت و المسطره السوار و نوته الذكريات و البانداج و ساعة يد .. أغلبها تحمل نفس التوقيع: اللونين الأبيض و الأسود بالخلفيه البيضاء و الزيق زاق كجرافيتي كامل أو بشكل تحديدي

    رابط لمعظم ما ذكرت: http://is.gd/emDnX6

    و لاحقا كلعبة على منصة السيجا أو التوربو جراف اكس , أتوقع وجود أكثر مما عرفت ولان ذكرت ما حصلت عليه.

    استمرت ظاهرة الفيدو ديدو بتأثيرها الجارف ع الكبار و الصغار حتى أنتهت بمنتصف 1993 بإحدى الإشاعات السخيفه >> نفس إشاعة السيفستوري

    حقيقة لدي مع هذه الشخصيه العديد من الذكريات تزاما مع فترة ظهوره و إختفاءه .. قد أبالغ لو قلت بأن بفترة إختفاءه بدأ لدي إحساس مؤلم بأن البهجه التى أتت معه ذهبت معه أيضا .

    من ضمن بحثي وجدت له موقع رسمي: http://www.fidodido.com/

  2. شكرا للاضافة .. ولم ازل بعض التيشرتات التي يرتديها زملائي ولا اعلم من اين اتوا بها و اقرر ان اشتري مثلهم واعود للبيت فانسى !
    انشغل باشياء اخرى .. و استمتع هنا وهناك .. اعاد الله الزمن الجميل و ابدله بزمن اجمل .. لفيدو ديدو .. ولك .. ولذلك الوقت عميق الامتنان و التقدير .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: