شعوري .. جيد

28apr2013

احيانا و في صباحات عادية .. تستيقظ و انت تشعر بأن القادم افضل .. و ان الباقي من الايام اجمل .. و ترقب الطيور من حولك .. و الطرقات .. و كانك تراها للمرة الاولى .. يغمرك امتنان بان الله منحك في هذه الحياة يوم جديد .. به فرص اخرى .. لتغير شئ لا تحبه أو تحاول ان تبدأ حياة اخرى كثيرا ما تمنيتها لنفسك  ..  ترى الحياة القديمة تتجدد .. تغتسل بالامطار .. لتنهض من جديد ..  التسامح بداخلك تكبر مساحته بلا سبب محدد .. و تشعر بطاقة من الحب  تفيض في ذاتك و قادرة على ان تنعكس على الآخرين .
انه شعور جيد .. مباغت .. لا يستحضره نبأ معين .. أو ترقية جديدة .. أو حدث ما ..  احساس يأتي و حسب .. ليمنحك بداية جديدة .. لذا و حين يأتي لا تدعه يمضي دون أن تستمتع به عبر الاستسلام له .. و التفاعل معه لأقصى حد … فالحياة ليست مليئة بلحظات كهذه … تأتي دون دعوة أو سابق انتظار و تمضي دون وداع  أو حتى إعتذار .. كفراشة حرة .. أجمل ما بها رفرفة جناحيها .. و تدفق حركتها ..  و تحليقها .. نادرة و يصعب اصطيادها .. قد لا تحنط فوق جدار .. لكنها تبقي بالوانها المتعددة  محفورة في جدار الذاكرة .. خاصة ان استطعنا ان نستثمرها بشكل صحيح يبقي اثره معنا حتى بعد مضيها !

هذا الصباح .. و في لحظة كهذه رغبت ان استمع لصوت نينا سيمون .. وتحديدا هذه الاغنية … التي وجدتها باخراج بسيط احببته .. اعدته روح فنانة لا اعرفها .. لاجل دراستها الجامعية  .. فقد طلب منهم اعداد فيديو  موسيقي بالابيض و الاسود .. و باستخدام عناصر محددة .. هي  الاشكال و الحروف .. و لهم الحرية في اختيار الاغنية .. فاختارت هذه الاغنية التي احب .. و التي اضيفها اليوم هنا ..  مع جزيل الشكر لها .

اضافة :

للاطلاع على كلمات الاغنية اضغط هنا .
thanks to TamaraConnolly

~ بواسطة يزيد في أبريل 28, 2013.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: