من يذكر بوبو !؟

23jun2013a

” بوبو ” طفل زائر من الفضاء !
اتى من كوكب ” ريشكو ” و الذي هبط بطبقه الطائر في حديقة منزل ” بابا صابر ” ذلك الرجل البسيط الذي يعيش مع ابنته ” عبلة ” لتبدأ بعدها الاحداث و المواقف الطريفة في التصاعد عبر مسلسل ” زائر من الفضاء ” .
قام بدور بوبو الطفل المصري وسام حمدي ، اما بابا صابر فكان ممثل العمل و منتجه الفنان السعودي لطفي زيني ، حيث قام بتصوير الثلاثين حلقة و العمل عليها في استديوهاته التي يملكها بمدينة ” سوسه ” في تونس .
العمل من تأليف محمد الحموي و اخراج تيسير عبود شارك في التمثيل به مجموعة متنوعه من ممثلي الوطن العربي مثل محمد بن علي من تونس ، محمد الحموي من سوريا ، حنان سليمان من مصر .
الموسيقى التصويريه  للمقدمة كانت لحن ” ثريلر ” لمايكل جاكسون ، و موسيقى النهاية ايضا للحن آخر من فترة الثمانينات اعرفه لكن لا يحضرني اسمه .
و قد تم تصويره عام ١٩٨٥ ميلاديه  كي يعرض عام ١٩٨٦ ميلاديه و بالتحديد في شهر رمضان ١٤٠٦ هجريه .

23jun2013

الصورة اعلاه نشرت في مجلة المجلة بتاريخ ٢٤ ديسمبر ١٩٨٥ و حين شاهدتها مساء الأمس قررت أن اقوم بمسحها ضوئيا و اضافة موضوع عنها ،  ليرى صديق لي احبه ذلك الطفل مرة اخرى ، كما وجدت بعض اللقطات القصيرة جدا من العمل ، ارفقها هنا مع جزيل الشكر لكل من رفعها على اليوتيوب .

المقدمة و النهاية qtroldstyle :

بعض المشاهد SilverRobina :

~ بواسطة يزيد في يونيو 23, 2013.

4 تعليقات to “من يذكر بوبو !؟”

  1. يالله فتحت صفحات من التاريخ الجميل اذكر لما كان المكوك الفضائي وهو ينادي وأبوه يبحث عنه يقول بو بو ، تعجبني إضافتك الجميلة دائماً

  2. أول عمل أنتقدته و كرهت متابعته من ثاني حلقه , رتم بطئ .. حوارات مجمدة .. وجوه لا تتفاعل مع النص و تتكرر بتتابع قاتل .. لا مؤثرات بصريه أو سمعية تتناسب مع المشهد , آداء الراحل لطفي درامي بحت , بوبو ليس له علاقه بالأطفال الا بالحجم فقط , تخيل .. كل هذا النقد مازال مختزل من تلك الأيام .

    الحسنة الوحيده التى ظهرت – الآن , تاريخ العمل جمع بعض أفراد تلك الفترة فى صفحة واحده ” بتعليقات اليوتوب ” , بها ذكريات مضحكه و سامجه طفوليا و حقيقة رائعه بإننا عى إختلاف مواقعنا الجغرافيه لاكنا بقلب واحد .. و سعادة كانت تكفي الجميع .

    غريبة عدم تذكرك لإحدى صواخب البوني إم ( felicidad ) اللى لحقت آخر أيام الكاتريج و كانت الثيم الصوتي لعدد محدود من البرامج التلفزيونية و بعض الأفلام المصريه .

    بلا مناسبة أهديك: Baccara – Yes Sir, I Can Boogie

  3. عبدالرحمن ..
    شكرا لك 🙂 و الاضافة لا تكتمل دائما الا بتعليقاتكم هنا و اضافتكم القصيرة الكبيره .

    074470
    احب الاغنية التي اهديت جدا 🙂
    وشكرا لانك ارفقت اسم لحن النهاية لابحث عنه .
    واشاركك باني لم اتابعه كمسلسل لكن اتذكر ان البعض كان يحبه و يتحدث عنه و يتابعه ولهم احببت ان اضيفه .

  4. ذكرتنا بيام الطفولة كنا نشوفه بالعراق وحبينا شخصية الطفل واذكر لما بابا صابر اكل حبات الطعام الفضائية وسمنت بطنه ههههههه شكرا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: