الحلقة الرابعة / نفس ..

نفس الأنسان تواقة للكثير .. و تنشد الأكثر .. قد تكون مسئولة فتقدم وفق طبيعتها المصلحة العامة و ترى في تضحيتها واجب و أمر واقع لا يستحق عناء التوقف و التفكير .. و قد تكون بسيطة و ساذجة لترى في خضم الاحداث المحزنة سعادة ما كون أحلامها بدأت تصبح حقيقة حين حدث ما حدث و سارت ذات مساء على جسر من الدموع الرقيقه.. و ربما كانت نفس بريئة  صغيرة لم تزل تتكون و ترسم للعالم الذي يحيطها صور نمطية في ذهنها لتترسخ بعد ذلك داخلها انطباعات كثيرة .
هي أنفس حتى و ان كانت ساعية للخير تظل حائرة .. مشتتة .. و غير مدركة لجميع النوايا المختبئة في قلوب الآخرين .. يعيش بينها أنفس أبية … عزيزة ..  متعففة .. ترفض السقوط و قد تتجاوز رغباتها و اشياء قد تحتاجها  لتحتفظ داخلها باشياء أقيم و مبادئ تعنيها .
من المؤكد أن الحياة ستمضي بعد فقدان ليلى  لوالدتها و ستستمر الشمس بالشروق متجاوزة حزن علاء لغياب والده و رحيله ، و  الأيام ستأتي بحكايا جديدة لكل نفس ، فتعيشها قصرا و تبدأها مرغمة و تتفاعل معها و هي لا تبصر في غيهب الغيب الأمر الذي سوف يكملها و الحدث الذي سوف ينهيها !
نستكمل معا احداث المسلسل العربي ” القناع الزائف ” في حلقته الرابعة من بطولة حسين فهمي ، ميرفت امين ، ملك الجمل ، زيزي مصطفى ، احمد ماهر ، و من انتاج ” الشركة العربية للانتاج الاعلامي بالرياض ” قصة مصطفى محرم  و اخراج حسين عماره .

~ بواسطة يزيد في نوفمبر 18, 2013.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: