أنا مريضه

متعبه بعد فراقك .. و كأني مريضه .. ربما مريضة حقا .. فلم أعد أحلم أو أدخن .. بت بلا حكايا ..  و أقل طهارة .. و ربما أقل جمالا لأني بدونك .. احيا كيتيم في ملجأ الأيتام .. لا يعيش حياته .. فحياتي توقفت حين مضيت .. لم يعد لي حياة .. حتى مضجعي بعد أن مضيت .. بات ساحة رماديه .. شاسعة و ممتده و مخيفه !
أنا مريضه .. كليا مريضه .. يمضي الوقت بي كطفلة مضت امها لأمسيه مسائيه و تركتها وحيده مع يأسها .. أنا متعبه .. فعليا متعبه .. تأتي دون موعد مسبق .. و تمضي مرة اخرى إلى حيث لا ادري .. و دائما ستأتي قريبا .. و ها قد مضى عامين .. على آخر لقاء كان .. و به كنت كعادتك لا تبالي !
مرتبطة بك .. كحجر لا يتحرك .. كذنب لا أتوقف عن اقترافه .. انا متعبة و منهكة .. و ارهقني التظاهر بأني سعيده حين يحيطني الناس .. أثمل في كل ليله .. و كل النبيذ لدي .. غدا له طعم واحد ..  و كل المراكب و السفن السائرة تحمل رايتك .. لم أعد ادري حقا إلى أين اتجه .. و أنت تحيطني رغم غيابك و اراك في كل مكان !
إني متعبه .. مريضة كليا .. دمائي ما عادت تجري في عروقي .. باتت تتدفق في جسدك .. فأغدو كطائر ميت حين تنام !
إني مريضة .. مريضة تماما .. لقد سلبت مني كل أغنياتي .. جعلتني أجف من كلماتي .. و بات لدي قلب متعب حقا .. لقد كنت موهوبة حقا قبل أن أعرفك و قبل أن أكتشف جسدك !
هذا الحب يقتلني .. إن أستمر .. سأموت وحيدة مع ظلي .. بقرب مذياعي الصغير .. كطفل غرير .. لا يسمع سوى صوته و هو يردد تلك الأغنيات إلى أن يحتضر !
أنا مريضه .. كليا مريضه .. يمضي الوقت بي كطفلة مضت امها لأمسيه مسائيه و تركتها وحيده مع يأسها .. مريضه .. كفى .. أنا مريضه .. لقد سلبت مني كل أغنياتي .. جعلتني أجف من كلماتي .. و بات لدي قلب متعب حقا .. تحيطه الحواجز .. فيناديك .. أسمعه .. أنا مريضه !

+ قمت بترجمتها بتصرف .

~ بواسطة يزيد في أبريل 4, 2015.

2 تعليقان to “أنا مريضه”

  1. كاتبتها … قد حاصرتها الاحزان واعتصرتها الآلام ..
    يالشدة فقدان الحببيب او هجرانه او سفره او رحيله
    ..

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: