فاصل راقص مع يسرا

في طفولتي كنت احب هذا العمل ” سمير غانم شو ” ، و لم امتلك منه سوى جزئين ، و ربما لم يصدر سواهما ، اشتراه لنا أبي  ” ذات سفر ” و أحببناه .
به يستضيف بعض ” النجوم ” ، أو يقدم بعض الأغنيات و الفقرات الاستعراضيه و الاسكتشات الضاحكة ، ظهرت معه في هذا العمل – في أكثر من استعراض –  الباليرينا حينها ” سحر رامي ” .
كما ظهرت راقصة اسمها ” رمانه ” مع زوجها الذي يغني لها ” رمانه أنا حبيتك من وسط البنات نقيتك ” ، ثم ظهرا معاً في فيلم ” الأقزام قادمون ” .
هذا الشريط يقترب أكثر لفترة بدايات الثمانينات الميلادية ، و هي فترة شهدت وجود خاص للفنان سمير غانم ، حيث كان يعرض له التلفزيون السعودي مسلسل ” رجل شريف جداً ” ، و قبلها حلقات ” ميزو ” مع اسعاد يونس حيث شكل الاثنان ثنائي ، كما قدم بعض المسرحيات المسجلة و التي كان يعرضها التلفزيون في أجازات نهاية الاسبوع .
اخترت من ذلك الشريط هذا المشهد الذي شاركته به الفنانة ” يسرا ” في بدايتها ، و أحببت هذا المقطع حين شاهدته ، و صدقته في ذلك العمر لكوني شعرت بأنه طبيعي – بينما قد لا يكون كذلك – و ما فاجئني ايضا هو رقصها الشرقي .
في هذا المشهد شاهدتها ترقص لأول مره بثيابها اليومية ، كأي انسانة عاديه ، دون رداء مخصص ، أو تدريب ، أو أستعداد ، تماما كما تطلب من أحد الجالسين في تجمع أسري أن يشارك بالرقص .
ختاما مشاهده ممتعه و أعاد الله الأيام الحلوة لنا ، و أبقى نعمة الأمن و السلام داخل نفوسنا ، و في أوطاننا جميعاً .

~ بواسطة يزيد في نوفمبر 6, 2015.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: