يوما ما

14nov2015ffc

اليوم وصلت مجموعة كتب كنت قد طلبتها سابقا من موقع جمالون ، من ضمنها كتاب ” يوما ما ” الذي يضم حروف لكاتبة كُنت – و ما زلت – أتابعها و أحب اسلوبها في غزل الحروف كلمات و نظمها في جمل جميلة على موقعها في ” تامبلر “.
لذا حين صدر الكتاب ، أحببت أن أهدي بعض أحبتي نسخ منه ، و عادة اهداء الكتب لدي عادة عتيقه ، حيث كنت أفرح بالكتب التي تُهدى لي و إن لم أفرح بها فعليا في ذلك الوقت !
بعبارة اخرى ، هي هدايا كانت تصلني من أبي و أمي ، و أشعر بأني لا أنجذب لها ، و قد لا أحب عناوينها حين أتلقاها ، لكن في وقت لاحق و في عمر مختلف أفتحها لأتصفحها ، فأقرأها ، و أسعد بها ، و احياناً أبحث عن نسخة اخرى لأهديها لشخص ما حكيت له عن الكتاب و رغبت في أن أهديه نسخة له فلا أجد أي طبعة في السوق و أخشى على ” نسختي ” أن تضيع .
لذا بت اهدى أحبتي كتبا أحبها ، ربما لا تباع في بلدي و قد لا أجدها لاحقا، و داخلي إحساس أن هذه الكتب قد توضع على الرف طويلا لكن سيعاد فتحها لتقرأ  في ” يوما ما “.
شكرا رفيقه الجزائريه على سطورك التي كان بعضها يأتي في وقت أحتاجه ، أو ربما في لحظة كان ينتابني بها ” شعور ما ” فأجدها تعبر عني .
بي حماس للاستمتاع بهذه الاحاسيس المنقوشة على الورق ، هرباً من عالمنا اليوم الغارق في حروب و دماء و تفجيرات و حياة اخرى لا تشبه الحياة التي يطمح لها أي ” انسان طبيعي ” أو يتمنى .

~ بواسطة يزيد في نوفمبر 14, 2015.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: