فيديو سقط سهوا

اليوم شاهدت لاول مره هذا الفيديو الذي عرض عام ١٩٩٧ ميلاديه و لم اسمع يوماً عنه ،  تظهر به الراقصة “نجوى فؤاد” كموديل مع المغني محمد بدرخان في اغنية بعنوان ” تحت النظارة السودا ” !
في زاوية التسجيل يظهر شعار قناة “ايه آر تي” امريكا ، و يبدو الراقصين في حالة تأهب غريب و انطلاق يعكس هيمنة اجواء ” باك ستريت بويز “و بشكل غرائبي أمام خلفية لصورة معلقة بها تظهر بها عمائر تشابه اجواء المدن الغربية الحديثة ، أما تعابير وجه نجوى المتنقلة بين الملامح الصارمة الجادة و المبتسمة بشكل مباغت تدفعك لعدم معرفة شعورها اتجاه المطرب الذي يتغنى بها و بالنظارة !
هي أغنية تشهد على مرحلة ” تجريبيه ” لم تخلو من تخبط ، فترة حدث بها الكثير من التغيير و محاولة مواكبة قد تصل لعدم التأني و الاسراع في “ركوب الموجة ” و لو على حساب جماليات فنية كثيرة و رصيد مجتمعي و اخلاقي كبير .

14nov2016ddfdf
اضافة :
+ جزيل الشكر لـ ” ذكريات فنية ” على اضافة هذا الفيديو المغمور و الذي يرصد مرحلة عودة الراقصات في منتصف التسعينات لشاشة التلفزيون عبر القنوات الفضائية ، و قد انتج بعضهن فيديوهات خاصة لهن ” فيديو كليب ” أو ظهرن بمرافقة آخرين .
من هذه الفيديوهات اذكر ” احكي يا شهرزاد ” لـ فيفي عبده ، ” مغنواتي للراقصة دينا و اتت بالممثل احمد السقا معها ، و آخر للراقصة لوسي .

~ بواسطة يزيد في نوفمبر 14, 2016.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: