صباح اليوم

11may2017rfd

في هذه الفترة اعاني من بعض الضغوط الغريبة، لا يوجد لها شئ محدد و انما هي داخلية، تدفعني للأكل بكثرة اكثر من السابق، و تجعل من النوم حلماً صعب المنال!
عدت ليلة البارحة من مناسبة ادخلت بعض السرور الى نفسي و للدقة اخذتني منها لبعض الوقت، و حين عدت و انتهى اليوم جلست ارقب ساعات الليل المتبقية و انتظر الفجر، و في هذا الوقت قمت ابحث فضاء النت عن مكان في مدينتي يفتح بعد الفجر مباشرة، و لا يكون من الاماكن السابقة التي قد ذهبت لها.
وجدت مكان بعنوان “الصباح المبكر / ايرلي مورنينق” ، يفتح من بعد صلاة الفجر الى ما بعد صلاة الظهر بقليل ، ذكرتني الفكرة بمقهى مستقل كنت اذهب اليه في مدينة بوسطن ، تملكه عائلة و لا يقدم سوى الافطار و الشطائر من الشروق و حتى الساعة الثانية ظهرا.
مضيت لهذا المكان الجديد الذي يقدم الاكلات الشعبية باسلوب حديث لا يخلو من اصالة، و في الطريق تذكرت ان روح صديقة قد حدثتني عن شئ مشابه، و اخبرتني بانه يقع داخل الحي و بالقرب من منزلهم.
مضيت مع تهادي الضوء الذي يعلن عن قرب سطوع الشمس، الطرقات بدأت تعج بالحياة، و السماء في وقت قصير و سريع تغير الوانها، و دونما مقدمات انطلقت زخات المطر لتكسر المتوقع و تبدل من الاحساس بالطريق.
وصلت هناك و كان المكان مزدحما من الداخل، طلبت طلبين مع شاي لشخصين ، و لكوننا احببنا ما طلبنا تشجعنا و طلبنا بيض على طريقة “الصباح المبكر” لكنه لم يكن كالطلبين السابقين ، لكن بالتأكيد ان مزاج العاملين كان اكثر من جيد في هذا الصباح المبكر، و براد الشاي العادي و الخبز كان اكثر من رائع.
صورت بعض اللقطات و اضفت موسيقى لحن “يا جر قلبي” و هي موزعة على الاورج بطريقة جديده هنا، و نقلتها من شريط كاسيت في الثمانينات او آخر السبعينات و كان يخص والدي رحمه الله، اليكم اللقطات و يوم ممتع للجميع.

~ بواسطة يزيد في مايو 11, 2017.

2 تعليقان to “صباح اليوم”

  1. الله الله 🌟🌟🌟🌟🌟

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: