ولدوا للخسارة

هناك شخصيات تولد و لها حظ وفير ، يرزقها الله المواهب المتعددة ، الاسرة الميسورة المتفهمة ، والأشخاص الذين يحبونهم لذواتهم و لكن لا يعرفون كيف يحتفظون بهم !
اروح بها خلل ما ، يدفعها في احيان كثيرة لسقوط لا إرادي، تسير باتجاهه و هي مغمضة العينين ، معصوبة بغضبها أو باعتدادها برأيها أو بعنادها او بشئ ما يجعلها لا ترى الاشياء كما هي ، نفوس مليئة من الداخل و معقدة و مفرطة الحساسية ، تخيب امال الآخرين بها و تحطم ذاتها و تغير في مسار حياتها و حياتهم و هي تدعي بأنها ادرى بنفسها !
احيانا قد يشعرون بعدم الاستحقاق ، يَرَوْن انهم اقل، و في احيان اخرى يَرَوْن انهم أكثر و يستحقون الافضل، و في اوقات اخرى لا يَرَوْن الا الارض التي يقفون عليها و لا يشعرون سوى باللحظة ، ينفصلون عن الغد و التخطيط له و ربما أسرفوا بتذكر خيبات الماضي الذي يتبعهم مثل قيد ثقيل يسحبونه في طريقهم مع كل خطوة .
نفوس عرفت الحلم ذات مره و بعد فترة اعتزلته و اعتزلت أشياء كثيره لكونها باتت ترى ان ليس في الحياة متسع و لا بقاء، فالفناء يقف على عتبة الباب، و الموت يقطفنا جميعا،غرباء و أقارب و اصحاب.
هي ارواح قد تسير دونما هدف او اتجاه ، تشعر بأنها ولدت لتخسر و بأن هذا قدرها و تصدق ذلك الى أن تعيش فيه، و ربما كانت ارواح قد حلمت بما يفضله الناس و يفوق قدراتها فمضت اليه بثقة مجنون يركض ليقفز في النهر و هو لا يعرف السباحة !
هي شخصيات تولد و في نقطة ما أو مرحلة يصيبها عطب كبير، و من بعده تفقد القدرة على استدلال الجهات و تتخبط رغم انها تحيا و تعبر و تسير … هي اروح قررت دونما تفكير أن تخسر و تخسر و تخسر حتى النفس الأخير !

~ بواسطة يزيد في يوليو 22, 2017.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: