schubert in love

14mar2018df

فيلم الماني شاهدته يعرض ازمات منتصف العمر بشكل جديد و للدقة تجاوز عمر الصبا و الشباب و بداية الدخول في دائرة النضج لكن بروح اتعبتها التجارب السابقة لدى البعض و روح اخرى كبرت بالعمر لكن لم تتجاوز طفولتها و تنضج بعد !
الكوميديا هنا ليست صارخة ، و تتبع المثل القائل ” شر البلية ما يضحك ” ، فهنا رجل تجاوز عمر التسكع و الاستكشاف بالشكل المتعارف عليه ، وفق سنه هو يقترب من مرحلة يدعوها البعض بالاستقرار ، و مع هذا تجده غير مستقر ، لا و ظيفيا و لا عائليا و كل ما يملكه في الحياة كتابة الاغاني و الشعر و والده الذي يرغب بحفيد يحفظ اسم العائلة من الانقراض .
هو روح تقاوم تلقائيا دائرة المفروض ، تسعى لملئ فراغها العاطفي بحيوان ترتبط به ، و هي روح مرت بتجارب لم تكن راضية عنها و تشغل ذاتها بالعلم و الابحاث و بعض الرياضة احياناً.
هنا الاحداث ليست حافلة و تقطع الانفاس بقدر ما هي تقترب من هذه الشخصيات التي كتبت بعناية و دون تعمق مفرط بها ، فقد تجدهما يتناولا المعكرونه معا ، هي ترتب الحبات في الصحن قبل اكلها و هو يأكل دون ان ينظر للطبق ، لكل منهما وجهات نظر نسمعها، و حياة مضطربة او رتيبة يعيشها ، يلتقيان معاً و لا يلتقيان ، و مع هذا قد يكتب لهم القدر قصة في هذه الحياة ، ليعيشونها بكل ما بها من ضجر أو ضيق او لحظات سعادة أو ضعف مثلهم مثل كل الناس.

تنويه : شاهدته مترجم بالعربية او بالانكليزية على نتفلكس .

~ بواسطة يزيد في مارس 14, 2018.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: