كيف بدأت ميشيل فايفر حياتها الفنية؟

7feb2017ddsds

” بنظافة🙃 .. فقد بدأتها مع لوكس “

هنا صورة لاعلان احتل صفحة كاملة في مجلة سيدتي عام ١٩٨٣ ميلادية ، تظهر به الممثلة الناشئة في ذلك الحين في صورتين ، الاولى كبيرة تحتل ثلثي الصفحة ، و الاخرى جانبية صغيرة بها تغسل وجهها برغوة الصابون .
في الصورة الكبيرة كتب اسمها و سطر تحته ( النجمة الرائعة الجديدة التي ينُتظر لها مستقبل باهر في هوليوود ، و التي انتهت توا من فيلم ” في الهوى من جديد ” إخراج ستيفن بول ) .
بينما كتب قرب الثانية على الامتداد الابيض ( تعلمت النجمة السينمائية المبدعة الجديدة ميشيل فايفر، التي يتعرض وجهها في كل لقطة مقربة لأنظار الملايين ، تعلمت الكثير من أشهر الوجوه في العالم ، فهي تختار لوكس لرعاية بشرتها ، ذلك لأن رغوة لوكس اللطيفة الحنون تنظف البشرة برفق و تجعلها نضرة ناعمة الملمس.
إنك ستشاهدين ميشيل فايفر في العديد من الأفلام مستقبلاً .. وجهاً جميلاً آخر يبدأ النهار و ينتهي منه بلوكس . )
مع كتابة عريضة بالاسفل “لوكس .. صابون التجميل الذي تختاره نجوم السينما العالمية”، و خط اعرض بالأعلى “نجمة جديدة تبدأ حياة فنية جميلة بلوكس”.

اضافة :
+ كتب اسمها الثاني ” بفايفر” – باء بثلاث نقاط حيث كان يتم استخدام نفس الطريقة مع حرف الفاء في مناديل فاين – و كذلك اسم المخرج ” بول ” و في تلك الفترة انتشرت الكتابة بهذه الطريقة لبعض المنتجات و الاسماء الغير عربية و التي تنطق بحروف مخففة غير ثقيلة لتمييز ذلك .   .
+ يتضح الصياغة السردية في اعلانات تلك الفترة لكون المنتجات بعضها يحتاج للشرح لدى المتلقي و ايضا تعريف عن الوجه المعلن للمنتج في بعض الاحيان .

~ بواسطة يزيد في فبراير 7, 2017.

4 تعليقات to “كيف بدأت ميشيل فايفر حياتها الفنية؟”

  1. ملاحظة: باء بثلاث نقط. أعتقد أنك لم تنتبه إلى كلمة حروف ..
    تعجبني تدويناتك كثيراً مختلفة ومميزة ومحفزة للبحث والتفكير..

  2. لاول مره اعرف ان ميشيل ڤايڤر عملت اعلان للوكس ، ما اذنكره ان نستاسيا كينسكي كانت وجه لوكس الاعلامي في طفولتي تدويناتك غايه في الندره ومواضيعها ممتعه شكرا لك 🌟

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: