لزي يا عـبيه

منذ فترة حدثتني انسانه عزيزه جدا جدا عن هذا المقطع تحديدا والذي استمعت له ، مضى الوقت ولم تتمكن من ارسال العمل لي لسماع هذا المقطع ولم اعيد تذكيرها به حتى وان التقينا لا لشئ سوى لاننا ننشغل بحديث جديد وسهوا ننسى ذلك .

البارحة على مرمى محيط  تذكرت حديثى معها ، وبحثت عن العمل حتى وجدته ، اصالة في هذا العمل تتقمص شخصية فرس وتطوع حنجرتها القوية لتعبر عن مواقف تصويريه عديده و مختلفه بشكل مختزل ومكثف وجميل .

اضيف المقطع المحدد والذي احببته عندما سمعته هنا ، للحفظ او الاستماع فحسب ، اما لمشاهدة الاوبريت كامل اضغط هنا مع جزيل الشكر لـ music3rab .

 

اضافه :

+ تغنت الفرس فقالت ” .. انا اللي قادها شيخنا ما تذكـروني .. انا اللي شافـت فتح نجـد بعيوني … انا اللي لاعزم بهـا .. لزّي ياعبّيه ، مـا خْلَفتْ له أمرٍ… ولا كلـّت متـوني … والى انتخوا في ابن فيصل قمت اتباهى … وطعـوني طابت مـن ورودٍ تلاها ، كبّـر .. وردّدنـا معـه الله اكبـر .. وصهيـل صـوتي، الجزيره مداها ” .

+ المقطع اعلاه جزء من اوبريت نواصي الخير الذي تم اخراجه من قبل عادل سرحان في بيروت وتم تصوير بعض مشاهده بدبي ليعرض في المملكه العربيه السعوديه ضمن فعاليات مهرجان الخالديه الرابع للخيل العربيه الاصيله في يناير 2011 ميلاديه .

كتب الكلمات فيصل بن خالد بن سلطان آل سعود ، من الحان سهم وشارك به اصالة ، محمد عبده ، عباس ابراهيم ، عبدالمجيد عبدالله ، راشد الفارس .

~ بواسطة يزيد في مايو 14, 2011.

4 تعليقات to “لزي يا عـبيه”

  1. الكلمات مؤثرة جداً كونها جائت على لسان الفرس , كذلك أشعر ان اختيار الفنانة أصالة لغنائها اختيار موفق , أحببت هذا العمل شكراً لمن اخبرتك عنه و شكراً لك .

  2. عفوا .

  3. يا أخي أنت صيّاد معنى، وخيّال صور، شكراً لك على جهدك.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: