اختبار شخصية

14oct2015

قمت بهذا الاختبار و كانت هذه هي النتيجة :

ENFP

” لا يعنيني ما تفعله من أجل لقمة العيش. أريد أن أعرف ما يوجعك ، و إذا كنت تجرؤ على أن تحلم بتلبية شوق قلبك. أنه لا يعنيني ما عمرك. أريد أن أعرف ما إذا كنت سوف تخاطر بأن تبدو وكأنك معتوه من أجل الحب ، من أجل أحلامك ، من أجل مغامرة البقاء على قيد الحياة. ”

Oriah Mountain Dreamer

شخصيتك هي بحق روح حرة. وهي غالباً ما تكون روح أي حفلة تشارك فيها، ولكن خلافا لفئة المستكشفين، فهي أقل اهتماماً بالإثارة والمتعة اللحظية المحضة بل تهتم بالتمتع بالصلات الاجتماعية والعاطفية التي يقومون بها مع الآخرين. شخصية ساحرة، مستقلة، حيوية ورؤوفة، يشكلون 7٪ من البشر ولذا بالتأكيد يمكن أن تلاحظهم في أي تجمع بشري.

يمكنك تغيير العالم بمجرد فكرة

شخصياتكم أكثر من مجرد شخصيات اجتماعية مؤنسة للناس، فهم مثل كل أبناء عمومتهم من الشخصيات الدبلوماسية، تشكلهم خاصية الحدس مما يسمح لهم بقراءة ما بين السطور بفضول وطاقة مفعمة. انهم يميلون لرؤية الحياة كلغز معقد كبير حيث كل شيء متصل بالآخر – ولكن على عكس نوع شخصية المحللون، الذين يميلون لرؤية هذا اللغزعلى شكل سلسلة من المكائد النظامية، فإن شخصيات  ترى ذلك من خلال منشور من العاطفة والحنان والتصوف، ويبحثون دائما عن المعنى الأعمق.

انتم شخصيات مستقلة بفظاعة، وهم يسعون لأكثر من الاستقرار والأمن، هم يسعون إلى الإبداع والحرية.
والعديد من أنواع الشخصيات الأخرى قد تجد هذه الصفات لا تقاوم، وإذا وجدت شخصياتكم السبب الذي يثير خيالها، فسوف يجلبون الطاقة التي توجههم في كثير من الأحيان إلى دائرة الضوء، مما يجعل منهم زعماء ومعلمين لأقرانهم – ولكن هذا ليس دائماً حيث تريد شخصياتكم  المحبة المستقلة أن تكون. والأسوأ من ذلك عندما يجدوا أنفسهم يعانون في المهام الإدارية والصيانة الروتينية التي يمكن أن تصاحب منصب قيادي. احترام الذات لدى شخصياتكم يعتمد على قدرتكم على التوصل إلى حلول أصلية، وانتم بحاجة إلى معرفة أن لديكم حرية الابتكار – لكونكم يمكن أن تفقدوا صبركم بسرعة، أو أن تصابوا بالاكتئاب إذا انحصرتوا في الأدوار المملة.

لا تفقد تلك الشرارة الصغيرة من الجنون

لحسن الحظ، شخصياتكم تعرف كيفية الاسترخاء، وقادرة تماما على التحول من الشخصية المثالية العاطفية في مكان العمل إلى تلك الروح الحرة خصبة الخيال والمفعمة بالحماس على حلبة الرقص، وغالباً مع فجائية يمكن أن تصدم حتى أقرب أصدقائهم. ولأن لديكم مزيج فريد من الصفات فإن ذلك يعطيكم أيضاً فرصة للارتباط عاطفياً مع الآخرين، ومنحهم نظرة عزيزة تستطيع أن تحفز أصدقائكم وزملائكم. وهم يعتقدون أن كل شخص يستحق أن يأخذ وقته للاعتراف والتعبيرعن مشاعره وتعاطفه وقدراته الاجتماعية التي تجعل من المحادثة الطبيعية موضوعاً هاماً.
نوع شخصياتكم يجب أن يكون حذراً، فإذا اعتمدوا كثيرا على حدسهم، أو افترضوا أو توقعوا الكثير من صديق، فإنهم يمكن أن يخطئوافي قراءة الإشارات ويحبطوا خططاً كان اتباع نهج أكثر وضوح من شأنه أن يجعلها خططاً بسيطة. هذا النوع من الضغط الاجتماعي هو البعبع الذي يجعل الدبلوماسيون الذين يركزون على الانسجام مستيقظون طوال الليل. شخصياتكم هي عاطفية جدا وحساسة، وعندما يدعسوا قدم أحدهم يحسون بألمه
كما تنفق شخصياتكم الكثير من الوقت لاستكشاف العلاقات الاجتماعية، والمشاعر والأفكار قبل أن تتوصل للحقائق. ولكن عندما تجدوا أخيرا مكانكم في العالم، فخيالكم وتعاطفكم وشجاعتكم من المرجح أن تنتج نتائج مذهلة
من مشاهير شخصيات هذا النوع
اليسا سيلفر ستون /  ساندرا بولوك / ميج ريان /  روبرت داوني /  كارول بيرنيت /  روبن  ويليامز   / اندي روني  / فرانز جوزيف هايدن .

~ بواسطة يزيد في أكتوبر 14, 2015.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.