وكسبنا القضيه

مسلسل عرض في التلفزيون السعودي لعام 1986 ميلاديه ، من بطولة عبدالمنعم مدبولي في دور  مسعود الدكروري  ، ورجاء الجداوي في دور  سميرة القرندلي  ، ووحيد سيف في دور حسونه المحامي  ، نبيل بدر في دور  جميل بيه  ، يوسف داود في دور  علوان باشا  ، محي الدين عبدالمحسن في دور سبع الليل ابو سريع  ، بالاضافة الى يونس شلبي ، عمر الحريري ، صابرين ، فايزه كمال ، عايده عبدالعزيز ، ايفا ، سيد زيان ، نجاح الموجي ، ميمي جمال ، فريده سيف النصر ، فاروق نجيب ، سلوى خطاب ، مجدي امام ، محمد فريد ، حنان سليمان ، محمود الجندي ، فيفيان ، فؤاد خليل ، سامي سرحان ، فاروق يوسف ،  وآخرين .

قصة وسيناريو وحوار  فيصل ندا  ومن اخراج حمدي الابراشي  ، انتاج وتوزيع – اوسكار – حسن عبدالله ، اما الموسيقى التصويريه و الالحان فكانت للفنان هاني مهنى .

يعد المسلسل من اول الاعمال التي  ناقشت موضوع  انشاء المدن الجديدة وضرورة استغلال الارض  حسب ما اذكر ، لانعاش الذاكرة اضع مقدمة المسلسل مع اغنية التتر التي كتب كلماتها بخيت بيومي ، للمشاهدة اضغط زر التشغيل ادناه .

~ بواسطة يزيد في فبراير 4, 2010.

7 تعليقات to “وكسبنا القضيه”

  1. مسلسل غاية في الروعة لازالت بعض أحداثه مؤثرة فيّ، ظل لفترة طويلة عالقاً بذاكرتي، خاصة مسألة الإعمار في أرض خالية جديدة غير مسكونة
    شكراً لك يزيد

  2. مزاجيات العفو 🙂 و وافر الشكر لك

  3. اخ يزيد ارجوك ارجوك ارجوك انا اريد ان اشاهد هذا المسلسل لانه يزكرنى بزكريات جميله جدا ارجوك واستحلفك بالله اريد ان اشاهده واشكرك جزيلا

  4. للاسف اخي الكريم العمل لا يوجد لدي على شكل حلقات بل الاعلان الخاص به فقط والذي احببت ان اضيفه كونه يذكرني مثلك بذكريات جميله جدا .. المؤكد ان الغد يحمل اشياء جديده معه وربما كان من ضمنها هذه الحلقات على اي قناة في يوم ما او على النت .. فليس على الله ببعيد .

  5. والله زمان يا فن ………..!!!!

  6. هوه كام حلقه

  7. مشكور

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: