عودة الزيبق

”  … دعني اخبره ياسيدي ..دعني افصح عن نفسي .. هذا التكتم على نفسي ومقدرتي هو الذي يدفعني الى الجنون .. اريد ان انطلق من اسار التكتم ..من اسار الحريم في هذا القصر ..من اسمي وانوثتي .. اريد ان اكون ما اريد ان اكون ..” .

هي كلمات باحت بها جمانه للآغا في احد مشاهد مسلسل عودة الزيبق – قيل انه الجزء الثاني لمسلسل دليلة والزيبق – من قصة وسيناريو وحوار عبدالعزيز هلال ، عرض بتلفزيون الامارات العربية المتحده ابو ظبي وتم تصويره في استديوهاتها ، ومن ثم انتشر في باقي تلفزيونات الخليج و المملكة العربية السعوديه على اشرطة الفيديو .

اشترته لنا والدتي مع ابي في رحلة قاما بها لدبي في اوائل الثمانينات الميلاديه وقبل عرضه في تلفزيون السعوديه – في نفس تلك الفترة التي اشتروا لنا بها بشار ومجموعة من الاعمال التي لم ولن انساها ما حييت كونها اتت في كراتين وسعدت بها –  انشغلت بالرسوم المتحركة عن هذا المسلسل الذي تابعته اختي الكبرى وكنت اشاهد بعض لقطات منه وهي تشاهده  .

مازلت اذكر موسيقته واحب الممثلة السورية صباح الجزائري واحب بحة صوتها كثيرا ، كذلك كنت ارتاح لتعبير معين كان مرسوما على وجه الممثلة اللبنانية آمال عفيش والتي شاركت بالمسلسل ايضا ، وهو تعبير مابين الدهشة وقلة الذكاء والاحتيار في الأمر .

شارك بالمسلسل الذي اخرجه عدنان الرمحي كل من سعد الدين بقدونس بدور الآغا ، رشيد عساف بدور خالد وآخرون ،  اشرف على الانتاج مؤسسة رم الفنية عمان الاردن ، اضع هنا مقدمة الحلقة الثالثة عشر مع مشهد قصير جدا ،  للمشاهدة اضغط زر التشغيل ادناه  .

+ لمن رغب بحفظ موسيقى المقدمه – التي للاسف لا اعرف اسم  من صاغها او لحنها  – في جهازه او الاستماع لها بشكل منفصل / اضغط هنا

~ بواسطة يزيد في فبراير 11, 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: