حفل نادي الهلال 1405هجريه

بعد انتهاء الحفل تم توزيعه  في محلات الفيديو للمشاهده المنزلية اثناء مرحلة الثمانينات ، مازلت اذكر الشريط اللاصق لفيلم الفيديو كان ملونا بالازرق والابيض وعليه شعار النادي في تلك الفترة ، وكان من تسجيل وتوزيع الشركة السعوديه للانتاج الفني .

هذا الحفل الفني الخاص اقيم  بمناسبة حصول نادي الهلال السعودي على درع الدوري الممتاز ، احياه محمد عبده ، عبادي الجوهر ، سلامه العبدلله ، عبدالله الرويشد ، سعد جمعه ، حمدي سعد ، عبدالمجيد عبدالله في بداياته ، وقد قدموا فقراتهم بمشاركة الفرقة الموسيقيه للاذاعة والتلفزيون ، ومن اخراج يوسف شرف الدين .

في الجزء الاول اضع المقدمة والتقديم ، اغنية – ياهلال يا غالي او الموج الازرق –  لعبادي الجوهر ، وكلمات القاها الاعلامي جاسم العثمان سمى بها النادي بـ ( هلال الرياض ) في ذلك الخميس ، ثم قدم نائب رئيس مجلس ادارة الهلال في تلك الفترة ليلقى كلمة الاداره .

في هذا الجزء يقف الاستاذ حسام الزهير – رحمه الله – ليلقى كلمة الادارة بطريقة اقرب للحديث التلقائي العادي منها الى الخطابة  ويعلن انهم وقعوا على استلام النادي الجديد ويحث جمهور النادي بدعمه لا ماديا فحسب بل معنويا بالرأي او باي شي بسيط .

يلقي كلماته  بينما تتنقل الكاميرا بين وجوه  الحضور والمكان ، شاهدة على زمن مر ، معتقلة بعض ما تراه من اثاث اوطريقة تصميم الثياب البيضاء ، عقارب الساعة التي تتجاوز التاسعة والنصف بقليل و قد كتب بجوارها الكترونيا ” مرحبا بكم في بطولتكم ” .

سجلت وصول اعضاء المنتخب العربي السعودي الاول و في مقدمته الكابتن خليل الزياني والذي استقبله حينها الامير عبدالله بن سعد ، كان  يظهر في الخلف شاب بمقتبل العمر يرتدي بشت بني اللون يشبه  الامير عبدالرحمن بن مساعد و ربما كان هو ،  كل هذه التفاصيل واكثر رصدتها عين الكاميرا فوق شريط خام اضيف جزء منه اليوم و بعد مرور ما يقارب الربع قرن على تلك الامسية .

~ بواسطة يزيد في فبراير 19, 2010.

2 تعليقان to “حفل نادي الهلال 1405هجريه”

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    أهنيك يا يزيد على هذا الموضوع الأكثر من رائع وان شاء الله من أروع الى أروع
    أنا مشتاق لك كثير وان شاء الله تكون انت وكل من يعز عليك بخير وعافية

  2. انا كمان مشتاق لك ولعبدالله ولكم كلكم ، واطمنك الكل بخير ولله الحمد واتمنى ان كل اللي حولك نفس الشئ .
    اسعدني ان الموضوع عجبك وباذن الله بحاول اضيف اشياء تعنى بالرياضه واهتمامتها وعلى الاخص ماهو مرتبط بالسعوديه وفرقها عموما كنوع من الارشفه وقبل هذا ارضاء لمحبي الكورة بشكل عام ومحبي الهلال بشكل خاص ، علما اني كما تعلم لا لي بالرياضه ولا افرق بين البلني والفاول ولكن يعني لي ان يجد كل زائر هنا ما يسره وسوف اجتهد في ذلك وشكرا لكلماتك اللطيفه ومشاركتك التي احببت .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: