سؤال من لميس جابر

9feb2017dds

سؤال طرحته عام ٢٠٠٢ ميلاديه في مقال كتبته و لم يتسنى لي قراءته إلا اليوم ، صاغته بتهكم فكان له شقين “هم عباقرة !؟ .. و إلا إحنا اللي هبل ؟! “.
كُتب في رمضان فترة عرض مسلسل “فارس بلا جواد” الذي رافقته ضجة حول تعرضه لليهود و للدقة لكتاب برتوكلات حكماء صهيون – و لم ينجح تلفزيونياً لكونه لم يكن بالمستوى المطلوب – هنا هي لا تتطرق للعمل بل لقصة ظهور الكتاب و فكرة القوانين التي يتم وضعها و يتقبلها العالم دون أن يناقشها، مع اشارات سريعة للخطوط العريضة التي يتضمنها ذلك الكتاب .
اضيفه هنا لمن رغب بقراته او حفظه بجهازه ، هي سطور كتبت في صفحتين بأسلوب صحفي بسيط و سلس و لا يخلوا من بعض كلمات كتبت بلهجة عامية ، ربما قد يضيف للبعض معلومات جديدة و يراه في نهاية الأمر مفيد و يستحق القراءة .

~ بواسطة يزيد في فبراير 9, 2017.

2 تعليقان to “سؤال من لميس جابر”

  1. يااه اخذتني لاحلك سنه في حياتي٢٠٠٢ مع ان محمد صبحي ( ونيس ) من الممثلين العقلاء عندي الا انني لم استطع بلع المسلسل فقد كان بايخ ، واما الكتاب فقد سبب لي رعباً اثناء قراءته بعمر ١٣ كنت استعرته من مكتبه خالي ( صديقي) الاصغر ،وصدقت لميس جابر بالمقال 🙂

    • عوضك الله بسنوات اجمل قادمة .. و صدقا يسعدني مشاركة الذكريات مع الآخرين على هذا الامتداد .. دمتي بخير و ايام جميله لنا جميعا .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: