مبروك للهلال

جزء من نهاية مراسم ختام الدوري الممتاز ( الدور الثاني ) ويعرض ما تم بعد المباراة الختاميه التي بثت من الرياض بين فريقي الهلال و النصر يوم الجمعة 22 ربيع الثاني من عام 1406 هجريه و الموافق للثاني من يناير عام 1986 ميلاديه.

حصل الهلال يومها على الدرع الذهبي للمرة الرابعه وكان النتيجة (1 / 0 ) لصالح الهلال حيث سجل يوسف الثنيان هدف رائع من خارج الثمانية عشر في مرمى النصر .

رعى الاحتفال الرئيس العام لرعاية الشباب الراحل فيصل بن فهد بن عبدالعزيز ، التعليق كان لـ (علي داود ) ، الاخراج كان لـ ( ناصر محمد الصقيه ) ورئيس نادي الهلال حينها كان الامير عبدالله بن سعد .

يظهر في المشهد اللاعب صالح النعيمه وبقية فريق الهلال ثم فريق الاتحاد وبعده فريق النصر ، من ضمن المارين امام المنصه المذيع جاسم العثمان واسماء اخرى شهيره ، احببت ضحكة المذيع بعد ان نطق اسم الدكتور جمال الشرقاوي كونها خرجت طبيعيه.

يلحق هذه المشاهد موسيقى تتر النهاية ثم لقطة صغيرة لشعار تلفزيون السعوديه / القناة الاولى ، للمشاهده اضغط هنا او زر التشغيل ادناه :

~ بواسطة يزيد في أفريل 27, 2008.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.