تمارين لهذا الصباح الممطر

20dec2012

اخترت لكم لهذا الخميس مجموعة من التمارين الرياضية تقدمها لكم الفنانة  شريهان ، عبر جهاز الفيديو و لقطات قديمة من مجلة الاسرة العربية الشهرية و المصورة على شرائط فيديو ” الوان ”  .
هنا تقوم بدور المدربة و المتدربة ، و تبدأ  بسؤال ” مين فينا ما بيحلمش بالرشاقه !؟ ” ، تكررت هذه الفقرة عبر اكثر من عدد ، اخترت هذا المشهد الذي يقارب العشرة دقائق من العدد الأول للمجلة و الصادر في منتصف الثمانينات .
الموسيقى الشرقيه مع التمارين الرياضيه ، ديكور المنزل والمكتبة المصنوعه من الأستيل و الزجاج ، ربما غطاء الأباجورة و حجم الكنبات المفردة الكبير ، امور ايقظت الكثير من الحنين  لذلك الزمن ولذلك اليوم الذي شاهدت به هذه المجلة لأول مرة .
ختاما ..  تمنياتي لكم بمشاهدة ممتعة و أجازة آخر اسبوع سعيدة .

على الهامش :

+ شاهدت هذا المقطع لأول مرة مع اختي الكبرى  ، وبرفقة أخت ثالثة لنا ينطبق عليها القول السائر ” رب أخ لك لم تلده أمك ” ، لهما معا اهدي هذا المشهد ولكم جميعا !

مواضيع مرتبطه :
+ سحر البدايات .
+ هذا الدعاء و ذلك البرنامج .

~ بواسطة يزيد في ديسمبر 20, 2012.

4 تعليقات to “تمارين لهذا الصباح الممطر”

  1. اشكرك من كل قلبي يايزيد .. هذه المرة الثانية التي اعلق قيها .. كنت قد شاهدت وحملت بعض التمرينات لشريهان من على البوتيوب ولكني اكتشفت انك تضع الان غيرها ..وان كانت هناك اجزاء اخرى فضعها لنا لو تفضلت .فشريهان معشوقتي .. ولك مني كل التقدير على كل ماتبثه لنا من ذكريات لاتنسى .

  2. العفو 🙂 وباذن الله ان وجدت المزيد من التمارين او ما ناسب من مشاهد لشريهان اضفته .

  3. مش ممكن حضرتك تحط باقي الفيديو ده؟
    الصراحة انا اول اسمع بالمجلة دي..وحابة اعرف ايه اللي فيها 🙂

  4. الرياضة حطيتها كاملة هنا من العدد الأول .. ح اضيف لك قريبا مقدمة البرنامج الاولى كونها غيرت المقدمة في عدد لاحق .. ايضا وضعت هنا سابقا بعض المعلومات عن هذه المجلة بشكل عام مع تتر النهاية و الدعاء الذي به .
    وهي ببساطة تتالف من فقرات متنوعة يربطها سهرة درامية او كوميديه من بطولة شريهان مع ممثلين آخرين يتغيرون في كل عدد و في الغالب هم عماد رشاد ، احمد راتب ، وما شابه من اسماء .
    ايضا كان يعرض مسلسل حلقة في كل عدد لسمير غانم – حسب ذاكرتي – واستعراض لشريهان ، بالاضافة الى اعلانات تجارية وهذا العمل انتاج سعودي كون اسم شريهان ومن قبل الفوازير كان يبيع جيدا هنا .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: