Changeling

كنت اثناء جلوسي على المقعد ( رغم ان القاعة لم تكن جيده ) اشعر باني اشاهد نهر المياه تسير به بشكل سلس وطبيعي  يجعلني اتأمل كافة تفاصيله دون تشويش او جهد يذكر .

الفيلم يلقي الضوء على قصة غريبه حدثت في الواقع وتعد جزء منسى من حقبة لوس انجلوس التاريخيه ، اما الزمان فكان آخر فترة العشرينيات الميلاديه .

كريستينا كولنز ( انجلينا جولي ) امراة عاملة وأم مكافحة لطفل وحيد كانت دوما تحثه ان لا يبدأ معركه مع اي طفل بالمدرسه ولكن ان حدث ودفع للمعركة عليه ان ينهيها بانتصاره .

ذات يوم عمل تعود لتفاجئ باختفاء ابنها ، تطلب من السلطات المعنيه مساعدتها فيتم اخبارها ” للبدء في ذلك  يجب ان تمر 24 ساعة علي البلاغ فاغلب الاطفال يعودون خلال هذا الوقت ” .

بعد خمسة شهور من الانتظار والبحث تعيد لها السلطات طفلا آخر ومن هنا تبدأ الاحداث ، التي تشتعل بين القسيس (جون مالكوفيتش ) الذي يساندها في قضيتها ضد السلطة التي تصر على ان هذا الطفل ابنها .

على الرغم من كوني لست من هواة  مشاهدة  انجلينا جولي الا اني اسجل اعجابي لاجتهادها  في هذا الفيلم وسعيها الدئوب كي تكسر الايطار الذي رغب  بعض صناع السينما وفئة من الجمهور ان توضع به .

الفيلم  اشرف على انتاجه ووضع موسيقاه التصويريه واخرجه الممثل كلينت ايستود دون ان يمثل به ،  مدته ساعتان و 21 دقيقه لم اشعر بها كما لم اشعر ان الفيلم مر سريعا .

كلمة (Changeling) معناها باختصار ( طفل استبدل بآخر ) ، لمشادة اعلان الفيلم اضغط هنا ولزيارة الموقع الرسمي اضغط هنا .

~ بواسطة يزيد في نوفمبر 7, 2008.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: