لقاء العيد مع شاديه

كان ذلك في اذاعة البرنامج العام يوم 2 فبراير عام 1978 ميلاديه ، عبر حلقة تم بثها من برنامج ( مهرجان النجوم ) الذي يعده محمد سعيد وتقدمه نجوى الطوبي .

في هذا اللقاء تحدثت عن حياتها الاسرية وبدايتها مع الغناء، عن ام كلثوم ومحمد فوزي و بليغ حمدي الملحنون الذين تعاملت معهم ، توقفت عند محطات في مشوار حياتها مع الغناء والتمثيل والفن واشخاص مروا في حياتها ولا تنساهم ، ذكرت المهنة التي قد تختارها لو لم تكن فنانه ، وعبرت عن رغبتها الدفينه في ان يكون لديها ست اطفال .

في حديثها كانت تلقائيه وبسيطه  مما اضفى على الحوار اريحيه تبتعد عن التشنج والرسمية وحب التظاهر والادعاء ، كما ان صوت بعض ابواق السيارات التي مرت اثناء التسجيل في الخلفية – ظهرت بوضوح في الدقيقه 12 –  منحتنا احساس بان الحديث منزلي ولم يسجل في استديو ، للاستماع او حفظ اللقاء في الجهاز اضغط هنا .

~ بواسطة يزيد في سبتمبر 21, 2009.

5 تعليقات to “لقاء العيد مع شاديه”

  1. السلام عليكم
    شاديه ……..هي دائما مثاليه
    في حياتها ليس لها فضائح
    في اعتزالها محترمه ولا تدلل علي نفسها
    في مرضها هادئه ولا تتسول للعلاج
    بالفعل هي سيده محترمه علي الدوام.
    شكرا

  2. وعليكم السلام .. ومحترم من يقدر الاخرين بصدق دون ادنى مصلحة شخصية و يعبر عن تصوره وفق قناعته الخاصة .. وانت هكذا دوما .. شكرا لمرورك ..وعفوا 🙂

  3. من ميزة الفنانة الجميلة شادية التلقائية والبساطة وهذااول الطريق الذي
    اخذ هذه النجمة لتتربع في قلوب الملايين من عشاق الفن الجميل

  4. كلام سليم 🙂

  5. أريد معرفة أخبار شاديه وكيفه أصبحت صحتها الغاليه الأن وأريد رقم هاتفها أرجوكم

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.