لم يكن مفاجأه

في البدء ومنذ وقت سعت شركة موبايلي لاقامة شراكة مع شاب – لننسى انه امير وحفيد ملك  – له ميول في الفروسيه ، وتم ذلك لتصبح هي الراعي الرسمي له ، تماما كما فعلت مع نادي الهلال او كما تفعل  اي شركة لتسويق منتجها عبر اسماء معروفه وربما قد تصبح اكثر شهرة من خلال  هذه الحملات التسويقيه .

لكن كون البعض يتجاوز السطور المكتوبه في الصحف منذ وقت دون قراءة و لم يدرك ان هناك علاقة قائمة بين الطرفين الا حين شاهد الاعلان التجاري الذي يروج للشركة عبر فارس – هو في الوقت ذاته حفيد ملك – جعل من الامر حدث مفاجئ لديهم !

العلاقة القائمة من المؤكد مربحة للطرفين فلا احد هنا يتكرم على الآخر بوقت مستقطع ، وان كان لدي تحفظ في تسمية الخيول باسماء موبايلي ومع هذا ايضا لا اجدها مشكلة كبيره، لمشاهدة الاعلان الذي ظهر به صاحب السمو الملكي عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز هذا العام اضغط زر التشغيل ادناه مع جزيل الشكر لـ  كيمو82 .

عرض العمل واختلف الجمهور حول ظهوره في الاعلان ، بعضهم يراه امرا لا يضيف له جديد ، بعضهم ذكر ان في ذلك انتقاص له ، بعضهم لم يهتم بالامر كثيرا و بعض آخر ابتهج بالاعلان وبهذه الخطوة التي لا تخلو في رأيهم من بعض التجديد .

للاطلاع على موضوعات سابقة حول هذا التعاون او عنه اضغط العناوين التاليه :

عبدالله بن متعب يزور موبايلي ” الاقتصاديه 27 ابريل 2009″ .

الفارس عبدالله بن متعب يتوج بطلا لكاس ملك البحرين ” الرياض 26 فبراير 2005 “.

شراكة موبايلي مع الامير لم تات من فراغ ” الرياض 21 ابريل 2009 “.

عبدالله بن متعب يحصد المركزالثاني في بطولة ريودي جانيرو ” عكاظ 4 اغسطس 2009 ” .

يشارك في بطولة دبي المؤهلة لكاس العالم ” عكاظ 2 يناير 2010 ” . اسماء الخيول هنا استوقفتني مجددا !

عبدالله بن متعب و موبايلي يوقعان عقد شراكة “ الاقتصاديه 6 ابريل 2009 ” .

الموقع الرسمي له في الفيس بوك .

~ بواسطة يزيد في أفريل 18, 2010.

2 تعليقان to “لم يكن مفاجأه”

  1. loved the idea

  2. واحببت تعبيرك عن وجهة نظرك 🙂

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.