يوم في حياة نجوى فؤاد

وهو فعلا يوم واحد لم ولن يتكرر في حياتها مرة اخرى (!) كونه يوم غير تلقائي او طبيعي  ، ربما تشابه مع ايام حياتها العاديه في التوجه فهو لا يخلو من رقص في الملهي الليلي بالفندق او بعض التدريبات و ما شابه ، لكنه من المؤكد  لم ولن يكون بنفس الطريقه والاجواء و الاحساس والتعامل وكل ما سعت هي لان تضيفه مجتهده فلم يضيف حقا بقدر ما قلل من قيمة العمل المفترض انه وثائقي و مرتبط بالواقع المعاش والذي بدا للمشاهد العادي بعد الانتهاء منه واقع تخيللي  .

هذا العمل تم توزيعه في دول الخليج ابان فترة الثمانينات الميلاديه على شرائط فيديو ، واضيف هنا مقاطع منه على جزئين .

 

هنا الجزء الاول وتبدو به مستيقظه من النوم بكامل مساحيقها كما كانت تسعى لاظهار الجانب المثقف عبر حرصها على الجرائد الصباحيه والاحتفاظ بها لقرائتها لاحقا ، مرورا بالجانب الرومانسي وترنيم الالحان في مشهد لم اتمكن من تحديده ، بالاضافة لمشهد غارق بالنرجسيه البريئه وهي تتأمل صورها الفوتغرافيه وتعطيها القابا  .

 

وهنا الجزء الثاني تظهر به في منزلها وبرفقتها مدرب الرقص وعازف الايقاع ونراها كيف تتفاعل مع الالحان وكيف تتم ولادة الافكار الراقصه اللولبيه الى ان تصل للملهى الذي ترقص به بسيارتها البي ام دبليو .

كان هذا العمل حين ظهر حينها وحتى  اليوم مسليا ويدفع مشاهديه للتعليق وتبادل الضحكات خاصة اذا لم يؤخذ على محمل الجد واعتباره شئ مبهج كرقصة عابرة تمضي بعد انتهاء الموسيقين وتبقى ذكرى مشاهدتها مع الآخرين في النفس ماثلة وكأنها الأمس .

ايضا تبقى نجوى فؤاد اتفقنا معها ام لم نتفق رضينا بما تقدمه ام لم نرضى اسم يرمز لفئة من الفنانين عاشوا  ضمن ازمنة متعدده  وظلوا في ساحة الضوء رغم التغيرات السياسية والاقتصاديه  وكافة المتغيرات الذي حدثت ولم تزل تحدث سواء من رحيل ناس او تبدل انظمة حكم وما شابه من ظروف قد تجرف معها العديد من الناس دون ان نشعر او يشعروا .

 

على الهامش :

+ اول مره شاهدت نجوى فؤاد في حياتي كنت طفلا وكان ذلك عبر فيلم ( شارع الحب ) وهي ترقص على اغنية للراحل عبدالحليم حافظ عنوانها ( قولوا له ) ويشاركها الرقص طفل صغير كنت احب مشاهدته وهو يؤدي حركاته الراقصه ايضا ، ويعد هذا المشهد الراقص اول عمل سينمائي تظهر به ،  للمشاهده اضغط هنا مع جزيل الشكر لـ  insariefnac

+ احببت لها مجموعه من ادوارها السينمائيه التي تضعها في قالب معين مثل دورها في فيلم ( حافية على جسر من الذهب ) مع جزيل الشكر لـ gypsy8522 .

+ انتجت سلسلة من افلام الفيديو الاستعراضيه متعددة العناوين ويجمعهم مسمى ( مكتبة نجوى فؤاد الاستعراضيه ) والذي انتج في الاصل للخليج العربي والدول العربيه وكنت احب هذه السلسله ،  بالاضافة ايضا الى انتاج افلام لجمهور السينما  مثل الف بوسه وبوسه ، حد السيف وما شابه .

+ لمشاهدة لقاء اجراه معها طوني خليفه في برنامج ( دمعه و ابتسامه ) وعرض في قناة انفينتي وتم تقسيمه الى عدة اجزاء ( 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ) اضغط على الارقام بالتسلسل مع جزيل الشكر لـ  hashan15

+ لمشاهدتها في تسجيل فيديو ليس ببعيد وهي تشرح لبعض الحضور من النساء كيفية القيام بالخطوات الراقصه وما شابه بشكل اكاديمي ( اضغط هنا ) مع جزيل الشكر لـ  sbarack

~ بواسطة يزيد في يوليو 5, 2009.

5 تعليقات to “يوم في حياة نجوى فؤاد”

  1. ممتاز جدا جدا

  2. شكرا جدا جدا

  3. مراحب .. منذسن المراهقه وانا اشاهد نجوى صاحبة القوام الجميل والجسم المثير والسيقان الجميله ولا اشبع من مشاهدتها ,, لذا اطلب المزيد من الصور الساخنه..مع جزيل الشكر والامتنان

  4. أخي الغالي في مدونتك مواضيع وفقرات جميلة وأيضاً فقرات ومواضيع قد توصف بعدة أوصاف ومن جهتي أقول عنها أنها محرمة.في البداية أحب أن أوضح لك أنك لا تعرفني و أنا لا أعرفك ومعظم من يقرأ هذه الكلمات لا يعرفنا لذا أنا لا أحب أن تعتقد أني أجرح مشاعرك أو أسيء إليك أبد اً فأنا هنا لا أعتبر أني فضحتك بنصيحة علنية بل فقط(أوشوش) في أذنك بكلمات.
    أنت مواليد 1974 أي أنك عشت طفولتك ومراهقتك في أيام البراءة والأمان من غير أن تتعرض روحك لسيوف ورماح الإعلام والنت السيئة الموجهة الآن للصغار (من هم أقل من سن النضج 28 عام)حيث تجرح براءتهم ويزعزع أمنهم ويجعلهم يكبرون قبل أوانهم مشاهد العري والجنس والشذوذ بسهولة نعم هم يسعون لها لكن كما تعلم أنهم في هذه السن يتبعون غرائز غير مفهومة لهم حتى.لا يتم توجيه أغلبهم من الأهل أو المدرسة أو الإعلام لطريق الحياة الجميلة بل يتركون حتى بلا أشرعة وحيدين بقوارب قديمة في بحر مهلك . عزيزي الله وحده سيكون بجوارك متى احتجت إليه متى ما حاولت الشكوك والآلام أن تتسلل إلى روحك, لا تنشر هذه المقاطع التي لا تسره منك.أخي الحبيب احفظ الله يحفظك.عزيزي عندما قرأت لك ما كتبته عن اسمهان وقلت عنها كلام يسيء لها (يحيط بها العشاق الدين تتفنن في اضطهادهم , الخمر…….) أسأت لإمرأة لا تعرفها وبموتها غدت لا تستطيع الدفاع عن نفسها صدقني لا أكلمك عن مثالية ولكن ضع نفسك مكان أي شخص تتحدث عنه وتخيل أثر كلماتك ولو قيل لك أنها بديهية أو حقيقية .المشاهير أيضا ً بشرلهم قلوب تتألم وأحبة يتأثرون.صورة والدك أتمنى منك أن تزيلها لأنه لا يجب أن يتحمل نتائج أفعالك .وصورة بنات دار الحنان أزلها أيضاً فهي صورة لفتيات بريئات قد يكن اليوم أمهات لشباب يعتبرون أن خصوصيتهم انتهكت وأصابهم سهم في أغلى ما يملكون: كرامتهم .سيدي لا أدعي المثالية فتحت المقطع إلى اللقطة التي تظهر فيها النجمة على دراجتها ثم خفت لذا كلانا مشارك في الاثم ولكن أنا متأكد ان كلينا سيشارك في طلب المغفرة.يزيد آخر

  5. اخي الكريم يزيد او انعكاسي الآخر .. ثق باني اتفق مع اغلب ما كتبته ، واعلم اني لا احب ان ادخل في نقاش او جدال تملؤه المكابرة في امور واضحة تماما بالنسبة لي ، شكرا لك على المناصحة في الله وهي مؤشر ان العالم بخير ، وقد قال اخوتنا في مصر ” النصيحة بجمل ” اكرر شكري واهلا بك دائما هنا وهداني الله وجميع المسلمين وكفانا شر انفسنا دائما وابدا ، واللهم لا تكلنا على انفسنا طرفة عين .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

 
%d مدونون معجبون بهذه: